الأخبارمحليات

حدث في اليمن .. شاب يغتصب فتاة في عمر الزهور بعد استدراجها إلى منزله ” تفاصيل “

حيروت _ خاص
كشف رئيس الإتحاد الوطني للمهمشين في اليمن نعمان الحذيفي  ، اليوم الأربعاء ،  عن جريمة اغتصاب ارتكبت في محافظة تعز .

وقال الحذيفي ، في منشور له على فيسبوك رصده محرر حيروت الإخباري، بأن  الطفلة ج .ع . م تبلغ من العمر 14 عاما تعرضت لجريمة اغتصاب عند الساعة  الثامنه من مساء يوم الاثنين 2021/7/5م  من قبل احد الشباب ممن يطلق عليهم مجازا” بفئة القبائل ”  ، وفق تعبيره .

وافاد الحذيفي بأن الشاب قد قام باستدراج الطفلة التي تسكن بالقرب من منزله بحي جامع  الهدى جوار بنك التسليف الزراعي سابقا بالقرب من ساحة الإعتصام سابقا إلى داخل منزله بحجة ان والدته طلبت منه إحضارها لمساعدتها بتنظيف المنزل وما ان دخلت الطفلة  المنزل قام بإغلاق الباب عليها ليقوم بمهاجمتها ومباشرة جريمة الاغتصاب حيث قامت أسرة الضحية بتقديم بلاغ امني لدى قسم شرطة الأشبط بمدينة تعز .

واضاف :” وبعد ضغط من قبل قيادة الاتحاد الوطني للمهمشين بتعز سارعت  السلطة الأمنية بالقبض على الشاب ومباشرة التحقيقات معه حيث أقدمت أسرة الشاب بالإعتداء على أسرة الضحية في محاوله لاجبارهم على التنازل عن القضية .

واشار الحذيفي إلى أن جرائم الاغتصاب التي تطال الفتيات القاصرات من فئة المهمشين قد تصاعدت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة داخل مدينة تعز  ،  ومازالت جريمة اغتصاب الطفله المهمشة رسائل من قبل خمسة من الشباب المراهقين بريف تعز في الذاكرة ولم يتم معاقبة الجناة حتى الآن من قبل السلطات الأمنية والقضائية التابعة للشرعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى