الأخبارمحليات

وزارة الداخلية في حكومة الحوثي توضح ملابسات الإعتداء على الفنان شهاب الشعراني وتكشف مصير الجاني

حيروت – صنعاء :

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الحوثي، اليوم الثلاثاء، ضبط المتهم بمحاولة اغتيال الفنان الشاب شهاب الشعراني في العاصمة صنعاء.

وقال مركز الإعلام الأمني التابع للداخلية أن مركز شرطة الوحدة بمديرية شعوب بأمانة العاصمة ضبط المدعو رضوان أحمد عوضه الخوي (20 عاما) بتهمة الشروع في قتل المجني عليه شهاب عبدالحكيم أمين منصور الشعراني (18 عاما).

واضاف المركز أن المتهم اعتدى على المجني عليه بواسطة مشرط سكين أدى إلى حدوث إصابات في رقبة المجني عليه، لافتا إلى أن “المتهم يعاني من حالة نفسية وتم إحالته للإجراءات القانونية”.

وكانت الحالة الصحية للفنان شهاب الشعراني قد تدهورت إثر محاولة الاغتيال التي تعرض لها أمس الاثنين في العاصمة صنعاء من قبل مسلح طرق باب منزله بحجة التصوير معه.

وقال مصدر طبي إن حالة الفنان الشعراني كانت استقرت مساء الاثنين، إلا أنها تدهورت ليلا ما استدعى نقله فجر اليوم إلى مستشفى حيث أجريت له عملية جراحية و30 غرزة في منطقة الرقبة.

من جانبه قال محامي الفنان الشعراني، عبدالمجيد الورع، إن “ما حدث للنجم شهاب أمام منزله هو محاوله اغتيال بامتياز”.

وأضاف الورع: “هذه جريمة مع سبق الإصرار والترصد وتكييفها القانوني هو جريمة شروع في قتل ونطالب الجهات الأمنيه بإجراء التحقيقات والتحري عن الأشخاص الذين وراء هذا المجرم وضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا أشد العقوبة وفقاً لنص المادة 236 من قانون الجرائم والعقوبات”.

يشار إلى أن الفنان شهاب الشعراني شارك في مسابقة قناة طيور الجنة الفضائية وحصل على لقب “صوتك كنز3”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى