الأخبارمحليات

التصالح والتسامح يدعو لمسيرة يوم غد في لحج لرفض الإحتلال السعودي والإماراتي لأرض الجنوب

حيروت – خاص

دعا ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة لحج , اليوم الاربعاء , في بيان له ابناء المحافظة للمشاركه بفعالية في مسيرة يوم غد الخميس لرفض العدوان والاحتلال السعودي والإماراتي على أرض الجنوب واستنكاراً للفساد المتفشي وتردي الخدمات العامة في المحافظة .

وجاء في نص البيان :

ياابناء لحج الابية :

ان ملتقى التصالح والتسامح يدعو كل ابناء لحج الباسلة بمختلف مشاربها وانتماءاتها السياسية للمشاركه في المسيره السلمية التي كفلها النظام والقانون اليمني وكل الشرائع السماوية للمطالبة بمحاربة الفساد في أجهزه السلطة المحلية بمحافظه لحج وتوفير الخدمات من مياه وكهرباء لان ذلك من صلب مهامها وعملها.

وكذا توجيه رساله للسلطه المحلية عن حجم المعاناة التي يعيشها المواطنون جراء الارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائيه التي ارهقت المواطنين في هذه المحافظة.

ان الإنقطاع المستمر في التيار الكهربائي وعدم صيانه المولدات والعبث الدائر في هذه المؤسسة يدفع ثمنها المواطنون جراء معاناتهم المستمرة في ظل الحرارة الشديدة في هذه الاشهر , ويعاني المواطنون في مدينه الحوطه كذلك من انقطاع المياه والذي كلف المواطنين اعباء ماديه كبيره على حساب قوت اولادهم في ظل عجز السلطة المحلية في المحافظة عن محاسبة الفاسدين والمقصرين من مدراء المكاتب .

وعليه فان ملتقى التصالح والتسامح في لحج يقف جنبا الى جنب مع المواطنين في كل معاناتهم ويدعو المواطنين في هذه المحافظه الباسلة للمشاركة في المسيرة السلمية التي ستقام غدا الخميس 16 يوليو والتي تدعو لمحاربة الفساد وتوفير الخدمات لمواطني هذه المحافظة.

كما يدعو ملتقى التصالح في لحج الى تعزيز مبدأ التصالح والتسامح لكل ابناء الجنوب باعتباره طوق النجاة لكل الجنوبيين بعيدا عن الإقصاء وان الجنوب هو لكل ابنائه.

كما يدعو ملتقانا الى استقلال الجنوب واستعاده دولته جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبية وعاصمتها عدن التي نالت اسقلالها في 30 نوفمبر عام 67 م ورفض العدوان والاحتلال السعودي والاماراتي لأرض الجنوب

التصالح والتسامح لحج
الاربعاء 15 يوليو 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى