الأخبارمحليات

أبين: أول تصريح لقائد “حزام” لودر بعد هزيمة “الانتقالي”.. ماذا قال؟

حيروت- متابعات

أقال المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، قائد الحزام الأمني في مديرية لودر، من منصبه، بعد يوم من انسحابه من مواجهات قوات الشرعية بمحافظة أبين.

وقالت وسائل إعلام تابعة للانتقالي، إن قائد الحزام الأمني في أبين عبداللطيف السيد، كلف أحمد محمد عوض، قائدا لحزام لودر، خلفا لعبدالله عمر الدماني.

جاء هذا القرار، بعد يوم واحد من سيطرة الجيش والأمن على مديرية لودر عقب اشتباكات كانت اتهمت قوات الانتقالي بتفجيرها لعرقلة استلام مدير أمن المديرية الجديد لمهامه.

وشهدت مدينة لودر الجمعة، مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية وحزب الإصلاح وعناصر  يقودها مدير أمن المديرية المقال الخضر حمصان، انتهت بسيطرة القوات الحكومية على لمديرية بالكامل.

من جهته أدلى قائد الحزام الجديد في لودر العقيد احمد محمد مجهش بأول أول تصريح له بعد تعيينه في منصبه.
وقال مجهش: سنكون عند حسن ظن وثقة قيادتنا السياسية والعسكرية وسنعمل سويا بما تمليه علينا ضمائرنا وما يخدم مدينة لودر خاصة والجنوب عامة، مؤكدا على أن مصلحة لودر وأبين والمصلحة العامة تعلوا فوق كل المصالح الشخصية وسنعمل على ترتيب صفوفنا وقواتنا والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مدينة لودر أو اقلاق السكينة العامة، وخلق المشاكل والفوضى .

كما تحدث عن: احتواء الاحداث في لودر وتأمين المدينة وحمايتها من أي عدو أو قوة تحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها أو ترويع وتشريد المواطنين ولن يصح غير الصحيح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى