الأخبارمحليات

وفد مجلس الحراك الثوري بلحج يزور القائد اللواء محمود الصبيحي وينقل تهنئة رئيس المكتب السياسي للمجلس بمناسبة الإفراج والعودة السالمة

حيروت – خاص :

قام رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة لحج الدكتور وحيد فضل البكيلي الحوشبي وبمعيته عدد من الأكاديميين والقيادات والشخصيات الاجتماعية ومشائخ من أبناء محافظة لحج بزيارة اللواء محمود الصبيحي في منزله في منطقة رأس العارة بالصبيحة.

وخلال الزيارة أطمأن الدكتور وحيد فضل البكيلي ومرافقيه على صحة اللواء محمود الصبيحي كما قدموا له التهنئة بعيد الفطر المبارك وبمناسبة الإفراج عنه عقب ثماني سنوات من الاعتقال متمنين له موفور الصحة والعافية والسلامة وسائلين المولى العلي القدير أن يعيد هذا العيد على الجميع بالخير واليُمن والبركات معبرين عن سعادتهم البالغة بتحريره من الأسر.

كما نقل رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة لحج الدكتور وحيد فضل البكيلي الحوشبي تحيات وتهاني رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري مدرم حرسي أبو سراج لمعالي اللواء محمود الصبيحي متمنيا له وافر الصحة والسلامة.

مشيدًا بصمود اللواء محمود الصبيحي ورفاقه وتحملهم عناء ومشقة الاخفاء القسري في غياهب السجون منذُ ثماني سنوات في سبيل تحرير الوطن واستعادة مؤسسات الدولة .. لافتاً إلى بسالة وشجاعة اللواء الصبيحي وتضحياته وصموده البطولي التي تظل مصدر إلهام لكافة أبناء الوطن .. مؤكدًا بإن تلك المواقف البطولية الشجاعة للواء محمود الصبيحي مثلث مصدر إلهام وفخر ونبراسًا لكل أبناء الوطن في الداخل والخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى