الأخبارمحليات

قيادي في “حراك” صنعاء: الانفصاليين الحقيقيين في المكتب السياسي للحوثيين وسلام الله على “المؤتمر”

حيروت- خاص

شن قيادي في “الحراك الجنوبي” بصنعاء هجوما لاذعا على الحوثيين “أنصار الله”.

وقال ناصر باقزقوز في منشور على صفحته في “الفيسبوك”: صنعاء عاصمة اليمن السياسية ماتت أحزابها المعارضة وفضل الكثير من القاده السياسيين الابتعاد بدل أن يقودهم غلام في المخضريه المسماه المكتب السياسي للحركه لحضور فعاليات وطنيه تقام على خجل في قاعات مغلقه وحضورهم كضيوف عند حضرته.

وأوضح: بدل أن تكون مقرات هذه الأحزاب والقوى مفتوحة ونشطه لجماهيرها وضعت أمامها العراقيل لينفرد المجلس السياسي للحركه ويفوز بمقاولة إدارة الحياة السياسية الميته و طبعا مع أحزابه التي فرخها وحراكه الدنبوعي الذي يثق به أما شراكته مع المؤتمر الشعبي استمعوا لخطابات ابوراس لتتاكدوا من نوعيه الشراكه بينهم.

وقال: يحسب للمؤتمر الشعبي محافظته على ابنائه الجنوبيين واشراكهم بالتساوي في هيكله التنظيمي وفي مؤسسات الدولة أما المكتب السياسي للحركة القرآنيه نكل بمعظم شركائه السياسيين وخاصة الجنوبيين ومن يريد يتعرف على الانفصاليين الحقيقيين، يذهب لمكتب المجلس السياسي للحركة ستجدهم يعترفون بالجنوب أرض وثروة فقط، أما البشر قد احضروهم من دمت والراهده، والمصيبة أن بعض من اعضاء مجسلهم يتغنى ليل نهار بالوحدة وحل القضية الجنوبية.

وأكد: الواقع عكس ذلك طبقوا الوحدة أولا داخل صنعاء وفي صفوفكم قبل أن تفكروا باقناع أهلنا بنسيان ظلمها الذي جعلهم يكفروا بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى