الأخبارمحليات

فضيحة جديدة لوزارة الدفاع تكشف احد أسباب الهزائم العسكرية أمام الحوثيين .. وهذا ماحدث لصغير بن عزيز ” صور “

حيروت _ خاص

كشف قيادي في الشرعية ، الخميس ، عن فضيحة لوزير الدفاع وعدد من قيادات الشرعية العسكرية  ، أنت لتكشف بعضا من أسباب الإنتكاسات التي منيوا بها في جبهات القتال .

وقال مستشار وزير الإعلام  فهد طالب الشرفي ، في سلسلة منشورات على حسابه في الفيسبوك رصدها حيروت الإخباري  ، بأنه دخل من جوال ” فاعل خير  ” الى قروب في الواتساب اسمه ” الجيش الوطني الالكتروني ” .

واضاف الشرفي ،  بان الجروب فيه وزير الدفاع محمد  المقدشي وعدد من القيادات العسكرية والأفراد ، ووظيفتهم عمل بلاغات على الحسابات المخالفة لهم على وسائل التواصل الإجتماعي وإغلاقها .

واكد الشرفي انهم يقومون بعد عمل البلاغات “يتممون ” إلى المشرفين على الجروب بالحسابات التي بلغوا عليها وأغلقوها ، مشيرا إلى وجود اسماء غير متوقعة يقومون بالإبلاغ عليها .

وقال الشرفي :” تخيل في القروب يلزموا من معه رقم سعودي يغيره بيمني فورا خوفا من رقابة السعودية .

واشار الشرفي إلى أن جروب الجيش الوطني الالكتروني  قاموا بتدشين حملة  تستهدف عددا من القيادات الحكومية والعسكرية في الشرعية ،  واحد هؤلاء المستهدفين هو رقم الواتس التابع لرئيس هيئة الأركان العامة في الشرعية صغير بن عزيز ونجحوا في اقفاله .

واكد ناشطون ان اهتمام جيش الشرعية  بالعمل الألكتروني وأراء المخالفين لهم على وسائل التواصل،  أضاع عملهم الميداني وتسبب بانتكاسة لهم خلال محاربة الحوثيين في مختلف جبهات القتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى