الأخبارمحليات

في واقعة أغرب من الخيال حدثت في اليمن .. الجن يطاردون مواطن يمني ويحرقون منزله بسبب ثعبان “فيديو وتفاصيل “

حيروت

أفاد ناشط ، الأربعاء ، بقيام الجن بإحراق منزل مواطن في لحج بسبب ثعبان .

وقال وسيم سليم الصبيحي ان المواطن محمد سعيد علي الهندي حدثت له  مآسي ونكبات متتالية على مدى الشهرين الماضيين ، مشيراً إلى أن بداية المأساة هذه الحادثة المرعبة في أول أيام شهر رمضان المبارك  في منطقة(الراحة_مديرية الملاح).

وتبدأ تفاصيل القصة في أن  والد هذه الأسرة رأى ثعبان يدخل في فجوة كانت موجودة في إحدى زوايا المنزل  فقام مسرعا بصب الماء الساخن داخل تلك الفجوه ليتبين بعدها أن ذلك الثعبان كان  من الجان متنكر بهيئة ثعبان فتضررت أسرة ذلك الجني بذلك الماء الساخن كما يدعي.

وأضاف :” فأبى هذا الجان إلا الإنتقام من هذه الأسرة من خلال إشعال النيران في  مختلف أرجاء المنزل وفي أوقات متفاوتة ما إن يتم إخماد النار الأولى إلا وتشتعل الثاني  من مكان آخر مما تسبب في معاناة هذه الأسرة وإحراق شبه كامل  للمقتنيات  المنزلية من ملابس ومواد غذائية.

وقال الصبيحي  أن  الأسرة فكرت بالنزوح وفعلاً نزحت هذه الأسرة إلى منطقة العند عند أقربائهم وأصهارهم، لكن دون جدوى فما زالت تلك النيران تطاردهم ففي يوم أمس  أحترق المنزل الذي كانت تسكن بداخله هذه الأسرة في منطقة العند لتحترق جميع محتويات ذاك المنزل من ذهب وأموال وملابس وغيرها الكثير من الأمور الشخصية.

وأكد قائلاً : “وهو يقوم بإلحاق قدر ما يستطيع من الضرر  بهذه الأسرة المسكينة  مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية كبيرة في هذه الأسرة المغلوبة على أمرها  فكما أن الجان توحدت  وتكاتفت لتأخذ بثأرها فيجب علينا نحن الإنس أن نتكاتف مع هذه الأسرة المسكينة وندعمها دعماً حسياً ومعنويا .

ونوه إلى أن الأسرة الآن أصبحت في حالة يرثى لها أطفال مرعوبون ونساء مشردون لأ يستطيعون النوم من شدة الخوف وزد على ذلك أن اموالك وذهبك وملابسك وغذاءك جميعه احترق بين ليلة وضحاها وأصبح في مهب الرياح أليست هذه نكبة بحد ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى