الرياضة

موقف برشلونة من التعاقد مع هالاند

حيروت – متابعات رياضية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف برشلونة من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالانتقال إلى برشلونة في الصيف الجاري، في ظل رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع مهاجم كبير.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة لن يتعاقد مع هالاند هذا الصيف، في ظل المقابل الكبير الذي يشترطه دورتموند، وكذلك الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة يضع أولوية وهي تجديد عقد أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت أن برشلونة سيحاول تعزيز مركز رأس الحربة بصفقات قوية ولكن وفقًا لظروف النادي، مثل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أوليمبيك ليون، وكلاهما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويأمل برشلونة أن يبقى هالاند مع دورتموند موسمًا آخر، خاصة بعد تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على أن يتم استخدام الشرط الجزائي في عقده (75 مليون يورو) في صيف 2022، على الرغم من أنهم سيواجهون منافسة شرسة من عمالقة أوروبا على ضمه.

المصدر: kooora.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى