الأخبارالرياضةمحليات

“شاشات عملاقة وجوائز مالية وعينية”.. اعلان هام من إدارة نادي وحدة صنعاء بشأن المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا

 

حيروت – صنعاء

أعلنت ادارة نادي وحدة صنعاء للجمهور الرياضي بأمانة العاصمة أنها ستقوم بنقل المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للناشئين بين منتخبنا الوطني ونظيرة السعودي.

وقالت إدارة النادي على صفحتها في فيسبوك، أنها ستقوم بعرض المباراة التي ستقام الساعة السادسة و45 دقيقة من مساء الاثنين القادم بواسطة ٣ شاشات عملاقة في النادي.

وأضافت أن ذلك برعاية كريمة من شركة جمعان للتجارة والاستثمار وأن الشركة ستطرح عشر جوائز مالية وعينية للجماهير سيتم اختيار الفائزين بها عبر السحب العشوائي بين شوطي المباراة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏009 شريكالتنمية معاك يا الأحمر بشرى سار لكل الرياضيين في العاصمة صنعاء شاشات عملاقة و01 جوائز عينية في نادي وحدة صنعاء لمشاهدة نهائي غرر آسا يسر إدار نادي وددة صنعاء أن تعلن للجمهور الرياضي بأمانة العاصمة بنقل المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للناشئين بين منتخبنا الوطني ونظيره السعودي وذلك برعاية كريمة من شركة جمعان للتجارة والاستثمار والتي ستقام الساعة 6:45 من مساء الإثنين القادم ستطرح الشركة عشرُ جوائز مالية وعينية للجماهير سيتم اختيار الفائزين بها عبر السحب العشوائي بين شوطي المباراة‏'‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى