الأخبارمحليات

مخاطر توقف أكبر مستشفى في لحج ينافس مستشفيات عدن

حيروت-خاص

وجه المدير التنفيذي لمستشفى الاتحاد الدولي رسالة إلى محافظ لحج، تتضمن شكوى عن عقبات تواجه المستثمر في لحج، والمستشفى تحديدا.

وقال جمال عبدالناصر الشطيري، في رسالته التي تلقى “حيروت الاخباري” نسخة منها:

طالما سألت نفسي لماذا هذه المحافظة لم تأتها المشروعات الكبيرة من مستشفيات ومراكز تجارية وصناعية استثمارية لما لحج لا تحذو حذو شقيقتها عدن أسئلة كثيرة وتساؤلات أكثر تجول في داخلي؟

سرعان ما عرفت الإجابات عندما بدائنا بمشروع (مستشفى الاتحاد الدولي) الذي اخترنا وجازفنا برؤوس أموالنا لانجازه حتى يخدم أبناء المحافظة ويوفر عليهم الذهاب لمحافظات أخرى للعلاج. مستشفى هو الأول بالمحافظة من حيث التجهيزات الطبية والمعمارية، ومنافس لأكبر المستشفيات في عدن أن لم يكن قد تجاوزها.

برغم الانتقادات الكثيرة الذي لقيناها بسبب وضع مبالغ كبيرة لهذا المشروع في لحج إلا أننا أردنا وبعزيمه قوية أن نكون في لحج هذه المحافظة التي نحن منها الذي وجب إنشاء هذا المستشفى لخدمة أبناء المحافظة وتوفير فرص عمل لهم.

اكتب منشوري هذا وقلبي يعلوه الألم من ما وجدنا من عراقيل القائمين على المحافظة من ابنائها واخص بذكر بعض موظفين الكهرباء الذي فضلو أن تكون مصالحهم الشخصية لها الأولوية على مصلحة المحافظة وأبنائها.

موسف عندما يكون من المفترض بهم تقديم التسهيلات لأجل إكمال المشروع إلا أنهم وقفو حجر عثره في طريقه.

من المؤسف جدا عندما يتم قطع الكهرباء عن المستشفى بين حين وآخر لأسباب واهيه، وآخرها بذريعة استخدامي ماكينة لحام للتلحيم، مع العلم أن الكهرباء لا تتوفر إلا في ساعات الراحة فكل أوقات العمل تتم على المولدات الخاصة.

من هنا وبصفتي المدير التنفيذي للمشروع أناشد القائمين على المحافظة بتقديم يد العون وتقديم التسهيلات وأن يكونوا سند وعون لنا في إتمام هذا المشروع، واستشعار المسولين تجاه المشاريع الاستثمارية والخدمية في المحافظة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى