الأخبارمحليات

الإعتصام السلمي في المهرة يعقد اجتماعاً استثنائياً عقب وفاة الفقيد الشيخ عامر كلشات

حيروت  _ متابعات

ترأس المرجعية الإشرافية العليا للإنقاذ الشيخ المناضل علي سالم الحريزي ،الجمعة ، اجتماعاً استثنائياً للجنة الإعتصام السلمي بعد وفاة الشيخ عامر سعد علي كلشات .

وفي الاجتماع الذي ضم سبعة عشر قياديا بلجنة الإعتصام من مختلف مديريات المحافظة حث الشيخ الحريزي الجميع على السير بنفس الوتيرة التي كانت عليها اللجنة منذ تأسيسها والعمل المشترك يجب أن يكون هو السائد في المهام القادمة لاسيما وان المرحلة جداً صعبة وتتطلب جهودا كبيرة وفق المبادئ التي تأسست من اجلها لجنة الإعتصام السلمي .

وشدد الحريزي على ضرورة ً التصدي للأعمال التجاوزية التي تنفذها القوات السعودية على أرض المهرة وبدعم امريكي بريطاني عبر تواجدهم في مطار الغيضة والمنافذ البحرية والبرية .

واشار الإجتماع إلى الأعمال الخطيرة في محافظة المهرة والمتمثلة في انشاء سجون سرية في مطار الغيضة من أجل اسكات أي صوت حر أو نشطاء سياسيين وعسكريين وحتى مدنيين .

وشدد الإجتماع على جميع أحرار المهرة بإظهار تلك الممارسات للمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية لكشف نوايا التحالف في محافظة المهرة وصولاً إلى ضرورة رحيل قواتهم باسرع وقت ممكن .

هذا وقد تم تشكيل لجنة تعمل على ادارة مهام لجنة الإعتصام في عند غياب الرئيس ونائبه ، وهذه اللجنة تتألف من 26 عضوا قيادياً برئاسة الأستاذ سعد علي القميري والاستاذ سعيد محمد عفري كنائبً أول
والشيخ مسلم علي رعفيت نائبا ثانيا والمجموعة المكلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى