‫الرئيسية‬ الأخبار لحج : أبناء كرش يخرجون نصرة للرسول وتنديداً بالإحتلال والتطبيع مع الكيان الصهيوني

لحج : أبناء كرش يخرجون نصرة للرسول وتنديداً بالإحتلال والتطبيع مع الكيان الصهيوني

حيروت – خاص
خرج أبناء منطقة كرش في محافظة لحج ,بعد صلاة الجمعة  , في مظاهرة منددة  بالإساءة للرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم ورفضاً للتواجد الإسرائيلي في جزيرة سقطرى واستنكاراً للتطبيع مع الكيان الصهيوني ونصرة للقضية الفلسطينية .
وخلال المظاهرة , رفع المتظاهرون شعارات ترفض الإساءة للنبي محمد – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – كما رددوا شعارات تطالب برحيل الإحتلال الإماراتي السعودي والقواعد العسكرية الصهيونية من جزيرة سقطرى وعن كل أراضي الوطن.
وأكد المتظاهرون رفضهم التام  للتطبيع مع إسرائيل باعتباره خيانة للقضية الفلسطينية التي تعد القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية , وقاموا بإحراق العلم الإسرائيلي .
وشدد المتظاهرون في كرش على وجوب مقاومة الإحتلال  , مؤكدين دعمهم التام للحراك الشعبي والقبلي المطالب برحيل المحتل عن أرخبيل سقطرى .
وتشهد محافظات الجنوب حراكاً شعبياً متنامياً, حيث خرجت عدة مظاهرات ونظمت عدة وقفات إحتجاجية  في محافظات  عدن وأبين ولحج والضالع وحضرموت  رفضاً  للتواجد الإسرائيلي في محافظة أرخبيل سقطرى واستنكاراً لموجة التطبيع وتأكيداً على استمرار النضال حتى فرض السيادة كاملة على كل شبر من أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ضغط سعودي على الشرعية لإعلان حكومة دون هذا الشرط

حيروت – خاصقال مصدر حكومي للجزيرة بأن  السعودية أبلغت الرئيس هادي اعتراضها على …