استطلاعات وتحقيقاتالأخبارمحليات

إعلام الشرعية يقدم معلومات للحوثيين على طبق من ذهب لاستهداف معسكر صحن الجن بحضور اكبر رؤوس الجيش وضباط سعوديين

حيروت _ خاص
أفادت مصادر خاصة لحيروت الإخباري  ، الأربعاء ، بمستجدات حول القصف الصاروخي الذي استهدف معسكر صحن الجن في مأرب.

وقالت المصادر ان القصف  استهدف مقر دائرة شؤون الضباط جنوب المعسكر اثناء  اجتماع كان يتواجد فيه ضابطين سعوديين و 4 مدراء دوائر بوزارة الدفاع
و 4 من قادة الألوية وقائد عسكري كبير .

وتأتي هذه الانباء بعد إعلان مصادر في  الشرعية مقتل العميد الركن/عبدالغني سلمان مدير دائرة شؤون الضباط لقوات الشرعية  في ظروف غامضة ، ويرجح ان يكون قد قتل في الإجتماع المستهدف  .

في السياق، حمل إعلامي وناشط سياسي مسؤولية تسريب معلومات اجتماع محافظ مأرب  اللواء سلطان العرادة بالسلطة المحلية  للقسم الإعلامي في محافظة مأرب  .

وقال الإعلامي والناشط السياسي علي النسي بانه   استمع  الى كلمه العرادة  ، يوم امس ، مشيرا إلى ان العرادة قال خلال اجتماعه أنه سيتم اللقاء مع قيادات وزارة الدفاع بعد اجتماع السلطة المحلية مباشرة وهو الوقت الذي استهدف فيه قوات الحوثيين معسكر صحن الجن بصاروخ باليستي .

وقال النسي : ” تم الاجتماع في المساء بحضور وزير الدفاع وتم استهداف صحن الجن بصاروخين بالستيين.

واشار النسي إلى ان  القسم الاعلامي يتحمل  عواقب الضربة  لان  كلمة محافظ مارب بثت  مباشرة وبعد اقل من ساعة من انتهاء اجتماعه مع السلطه المحلية ، مؤكدا ان ذلك تسبب في توفير معلومات للحوثيين .

وكان الحوثيون قد استهدفوا معسكر صحن الجن بمأرب ،  خلال الساعات الاولى من يوم الأربعاء ، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر عن انفجارين عنيفين هزا المعسكر بحضور قيادات عسكرية رفيعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى