الأخبارمحليات

الشيخ الحريزي يكشف عن تصعيد جديد يهدف لطرد قوات الإحتلال من المهرة

حيروت – المهرة :

قال المرجعية الإشرافية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الشيخ علي سالم الحريزي أن المستجدات في المهرة تمشي على ما هو مخطط له وأن صفوف المناهضين للإحتلال متماسكة بالتفاف شعبي منقطع النظير .

وقال الشيخ الحريزي في تصريحات لقناة “المهرية” أن المهرجانات والإعتصامات توقفت بعد أن استطاع الأحرار توقيف تمدد الإحتلال السعودي في كثير من المناطق في المهرة ، لكن الأحرار في محافظة المهرة يعملون على تحضير وترتيب  وتصعيد للمرحلة القادمة على ضوء ما حصل من تطورات خارجية وداخلية وعلى المستوى الدولي ونحن لسنا بمعزل عن  العالم ونتابع ونحلل ما يدور  وكل الأمور تمشي على ما خطط له والمعنويات عالية والنصر قريب .

واعتبر الشيخ الحريزي التواجد البريطاني والأمريكي في مطار الغيضة جزء من الاحتلال السعودي بالمهرة.

وأوضح الشيخ الحريزي أن قوات الاحتلال عملت خلال الأيام الماضية على بناء مبان تحت الأرض في مطار الغيضة تحتوى على مائة زنزانة انفرادية مؤكداً أن هذه الأعمال تكشف نية الإحتلال على عمل مقبل من قبل القوات المتعددة الجنسية ويريدون من خلالها أن تكون المهرة مقرا لهم في تعذيب وسجن الناس وجلب الناس من كل مكان إلى هذه المحافظة  المسالمة.

وطالب الشيخ الحريزي جميع القوات الأمريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية بسرعة الرحيل من محافظة المهرة بعد كشف كل خططهم محملا تلك القوات مسؤولية مايجري وما سيحصل في المستقبل.

وأشار الشيخ الحريزي إلى أن كل أبناء المهرة سيدافعون على محافظاتهم ولا يمكن أن يقبلوا ما تمارسه تلك القوات الأجنبية مؤكداً أن الطيران المسير البريطاني يحلق باستمرار فوق الوديان والمدن ويروع الاطفال والنساء  وينشر جواسيس في مدن المهرة ، مجددا مطالبته للبريطانيين والأمريكان والسعوديين سرعة مغادرة محافظة المهرة  كون أبناء المهرة واليمن عامة لايريدون الإحتلال بل يريدون المهرة أن تكون آمنة لكل أبناء الوطن .

واتهم الشيخ الحريزي القوات الأجنبية بجلب عناصر إرهابية من مناطق مختلفة و دول  إلى قشن وحصوين والغيضة  لمحاولة لصق تهمة الإرهاب بأبناء المهرة.

وقال الحريزي أن الإحتلال أكبر إرهاب والسجون والزنازين والطيران المسير أكبر إرهاب والمسرحيات المفتعلة لإظهار المهرة فيها إرهاب  وكلها مسرحيات لتبرير تواجدهم في أرضنا وتحقيق أطماعهم .

وأدان الشيخ الحريزي ما تمارسه القوات الإماراتية في محافظة سقطرى من اختطافات وترهيب للسكان مؤكدا أن أبناء سقطرى سينتفضون على قوات الإحتلال وستحرر جزيرة سقطرى اليوم  بالرجال ، وعلى القوات الإماراتية أن تعلم أن سقطرى لن تقبل الاحتلال عبر التاريخ .

واعتبر الشيخ الحريزي -في ختام حديثه – أن مناضلي المهرة يسيرون عبر سياسة وفقا لخطط متبعة  قائلا : ” سيأتي الوقت الذي ننقض فيه على الإحتلال ونخرجه من أرضنا ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى