ثقافة وفن

الانتقادات توقف مسلسل عمرو يوسف عن السباق الرمضاني

حيروت – متابعات فنية

قال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” بمصر، إن الشركة قررت وقف مسلسل “الملك”، الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف.

وأكد “صالح” أن الشركة قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في موسم رمضان القادم.

وصرح مصدر  من فريق العمل بأن التصوير كان مستمرا حتى مساء السبت، بمحافظة الفيوم، وأن أسرة العمل فوجئت بقرار الشركة المتحدة.

وكان المسلسل تعرض لموجة من الانتقادات، بعدما أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي الأول، بسبب ظهور الممثل عمرو يوسف بطل العمل بلحية، وهو يجسد شخصية الملك أحمس طارد الهكسوس.

ومن المعروف تاريخيا أن الملك بدون لحية، لأنه ليس من العامة، كما طالت الانتقادات أزياء الفنانة ريم مصطفى، والتي جاءت لا تتناسب مع العصر الفرعوني، ووصفها بعض المتخصصين بأنها عصرية جدا.

مسلسل ” الملك” مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصري.

المصدر : وكالات + مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى