ثقافة وفن

جيرارد بتلر يقود مهمة جديدة.. في الجزء الرابع من سلسلة Fallen!!

حيروت – اخبار الفن

يبدو أن مهام الحارس الشخصى للرئيس الأمريكى والبيت الأبيض، لم تنتهى بعد، فبعد انتهاء الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة Fallen، أكد النجم العالمى جيرارد بتلر، أن هناك جزء رابع جارى الاعداد له لاستكمال سلسلة الأكشن الشهيرة.

وكشف النجم صاحب الـ ٥٠ عاماً فى تصريحات لصحيفة الديلى ميل البريطانية، أن الجزء الجديد من سلسلة لم يتم الانتهاء منه حتى الان ولكنه سيعود بمهمة جديدة جارى التحضير لها على ان تعرض فى شاشات السينما نهاية العام القادم، ولم يستقر القائمين على السلسلة اسم الجزء الرابع حتى الآن.

Angel Has Fallen

وشارك فى بطولة “Angel Has Fallen” عدد من النجوم أبرزهم جيرارد بتلر، ومورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجاد بينكت سميث و سابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

ودارت أحداث الفيلم لتأتى تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى