الأخبارمحليات

أيام كارثية تنتظر قوات الشرعية في مأرب بسبب الإنسحابات والخيانة .. هذا ماقام به قائد جبهة استراتيجية مع مسؤول حراسته

حيروت – متابعات خاصة 

أعلن أحد الضباط في الشرعية ، بمحافظة مأرب، انشقاقه والانضمام للحوثيين، في الوقت الذي تشتد فيه وتيرة المعارك على أطراف مدينة مأرب من عدة محاور.


ونقلت صحيفة الشارع عن مصدر عسكري قوله ، إن النقيب أحمد الرميم، قائد حراسة قائد جبهة صرواح، يحيى النعامي المكنى “أبو طلال” ، عاد إلى صف الحوثيين في صنعاء.


وأوضحت المصادر، أن الرميم، وهو من أبناء مديرية خولان الطيال محافظة صنعاء، انشق عن الجيش في مأرب قبل خمسة أيام، وحظي باستقبال رسمي من الحوثيين  في صنعاء.


وأضافت المصادر، أن انضمام الرميم للحوثيين، أتى بعد أيام من مغادرة قائد جبهة صرواح “أبو طلال”، الذي ينتمي لنفس منطقته، إلى مصر تحت مبرر العلاج، مشيرة إلى أن سقوط العديد من المواقع بيد الحوثيين في صرواح، خلال الفترة الماضية، حدث بعد مغادرة النعامي مأرب بأيام قليلة.

وفي وقت سابق من اليوم الإثنين أفادت مصادر إعلامية لحيروت الإخباري  أن مجاميع من ابناء لودر ـ أبين التابعين للواء الزامكي انسحبت من كافة جبهات  مأرب مشيرة إلى أنهم عادوا  لمنطقة عكد بلودر ـ ابين بسبب عدم وصول الامداد والذخائر لايام.

وتشير أخبار الإنشقاقات والإنسحابات القادمة من مأرب أن الشرعية مقبلة على أيام  صعبة وسط تقدم لقوات الحوثيين من مختلف محاور المدينة النفطية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى