الأخبارمحليات

مبارك لجميع المواطنين .. الرئيس يقول بأنكم تستلمون المرتبات والحكومة ناجحة

حيروت – خاص 

التقى الرئيس “عبدربه منصور هادي” -الاثنين- المُنسِّق المُقيم للأمم المتحدة لدى اليمن “ديفيد غريزلي”، وأكَّد له أن الحكومة برئاسة “معين عبدالملك” عملت على تخفيف معاناة المواطنين ودعم القطاعات الصحية والتعليمية ودفع المرتبات على عكس مايحدث في صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين .


وبحسب وكالة “سبأ”  فقد استعرض “هادي” خلال اللقاء الخطوات الإجرائية لحكومته فيما يتعلق بالجوانب الإنسانية والإغاثية ودفع المرتبات وإرسال مستحقات الطلاب ودعم القطاعات الصحية والتعليمية والخدمية، وغيرها من المشاريع التي قال إنها ساهمت في تخفيف معاناة المواطنين.

وعبّر “هادي” عن رغبته في انتقال مقار المنظمات الدولية إلى مدينة عدن، مؤكِّداً أن المنظمات ينبغي أن تتواجد في المناطق التي تتواجد فيها حكومته، في إشارة إلى أنها المناطق التي تتصف بالأمان والتعاطي الإيجابي في تسهيل المشاريع الإنسانية.


ولقي حديث هادي عن دعم المرتبات سخرية واسعة على منصات التواصل الإجتماعي حيث اشار ناشطون إلى أن حديث هادي عن الدعم يذهب إلى جيوب الممسؤولين، بينما المرتبات منقطعة منذ أشهر ناهيك عن تردي الخدمات وارتفاع الأسعار وانهيار الريال وغير تلك الأوضاع التي أدت بالمواطنين في المحافظات الجنوبية إلى الخروج في احتجاجات بصورة يومية وخاصة في محافظات عدن وحضرموت ولحج وأبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى