الأخبارمحليات

هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – متابعات خاصة :

توقع المرحز الوطني للأرصاد الجوية ان يكون الطقس صحو و بارد نسبياً أثناء الليل و الصباح الباكر على محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء).

وقال المركز في نشرته اليومية ان درجات الحرارة الصغرى اجمالاً ستبقى حول معدلاتها مشيرا الى وجود إمكانية لتشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب، تعز).

وأضاف المركز ان الطقس سيكون صحو إلى غائم جزئياً، و قد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية خلال فترتي الظهيرة و المساء.

وفي المناطق الساحلية اوضح المركز ان الطقس سيكون صحو إلى غائم جزئياً، مع احتمال هطول أمطار متفرقة، خاصة على السواحل الغربية و المناطق الداخلية المحاذية لها.

واحد ان الرياح ستكون جنوبية شرقية على السواحل الجنوبية و الشرقية و جنوبية شرقية إلى جنوبية على السواحل الغربية، تتراوح سرعتها بين (05 – 15) عقدة.

وفي المناطق الصحراوية اكد المركز ان الطقس سيكون صحو بوجه عام في حين ستكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، معتدلة السرعة تتراوح سرعتها بين (05 – 15) عقدة، تنشط أحياناً مثيرة للأتربة و الرمال.

وفي مخافظة أرخبيل سقطرى اكد المركز ان الطقس سيكون غائم جزئياً في خين ستكون الرياح معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، تتراوح سرعتها بين (10 – 20) عقدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى