الأخبارمحليات

عودة طائرة المكلا عقب شهر من اعمال الصيانة في مطار الخرطوم

حيروت – عدن :

وصلت إلى مطار عدن الدولي ظهر اليوم  الطائرةAlRBUS – A320-AFA ( المكلا)  التابعة للخطوط الجوية اليمنية عائدة من مطار الخرطوم بعد مكوثها قرابة الشهر وذلك لأعمال الصيانة الدورية بحسب كتيب  الصيانة لشركة إيرباص الفرنسية وكانت على أيادي  مهندسين وميكانيكيين وخبراء يمنيين من كادرها المؤهل على اعلى مستوى.

وخلال استقبال الطائرة والفريق الهندسي الفني القادمين من مطار  الخرطوم وكان على رأسهم رئيس مجلس الادارة الكابتن أحمد مسعود العلواني والمدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ حاتـم عثمان الشَّعبي وعدد من موظفي الشركة ومطار عدن الدولي.

و أوضح رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية اليمنية ” أن عملية الصيانة تأتي في إطار  الخطة التوسيعية لشركة الخطوط الجوية اليمنية لرفع وتيرة العمل وتلبية احتياجات العملاء ، و بما يؤهلها للمنافسة في سوق الطيران الدولي .

وأشاد العلواني بالدور المتميز للفريق الهندسي اليمني الذي تبنى صيانة الطائرة وفقا للمعايير الهندسية الحديثة وما تعتمده شركة إيرباص، لافتا أن نقل الطائرة والفريق الفني لمطار الخرطوم يأتي لظروف استثنائية تتعلق بعدم وجود حضيرة طائرات بمطار عدن بينما الكادر والأجهزة الفنية تابعة للخطوط الجوية 100% .

وكانت الخطوط الجوية اليمنية قد أعلنت في وقت سابق  عن إنضمام طائرة جديدة أطلقت عليها “سيئون “من طراز A320-232 ايرباص في إطار عملية التحديث والتطوير لأسطول الشركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى