الأخبارمحليات

تفاصيل الكارثة الكبرى التي حدثت لبيت هائل والمتسبب بها .. والمجموعة تتخذ قرارات حاسمة في قضية نهب الوديعة السعودية

حيروت – متابعات خاصة

بدأ أحد أعضاء مجلس الإدارة في بيت هائل سعيد أنعم ، اليوم السبت ، بالبحث عن حل للخروج من الكارثة الكبرى بسبب تقرير لجنة الخبراء التابع لمجلس الأمن .

وقال مصدر أن الشيخ سلطان البركاني رئيس برلمان الشرعية وعضو مجلس الإدارة في مجموعة هائل سعيد انعم ترأس اجتماعاً موسعاً ضم نبيل هائل وشوقي هائل وعدد آخر من اعضاء مجلس الإدارة لمناقشة كيفية الخروج من الكارثة التي حصلت للمجموعة بسبب ما حصلت عليه الشركة من أموال الوديعة السعودية لتغطية مشتريات السلع الغذائية.

وأكد مصدر أن الشيخ عبدالواسع هائل سعيد انعم الذي حضر الاجتماع عبر الاتصال المرئي اتهم الشيخ البركاني و ورئيس الوزراء معين  عبدالملك بتشويه الشركة ومسيرتها النضالية الكبيرة التي بنيت خلال عقود من الزمن من خلال تمكينها الحصول على مبالغ مالية والشركة في غنى عنها وتربح من خلالها نافذون في الحكومة الشرعية.

ونقل موقع كريتر سكاي عن المصدر قوله أن الشيخ عبدالواسع طالب اعضاء مجلس الإدارة ارجاع كل الأموال التي حصلت عليها الشركة من البنك المركزي والافصاح باسماء المسئولين الذي يقفون وراء ذلك والتشهير بهم كرد اعتبار للشركة لسمعتها النظيفة.

وشهد الاجتماع بحسب تصريح المصدر اتهام للبركاني ومعين عبدالملك بأنهم هم تسبب في حصول الشركة على كل هذه الاعتمادات بالمقابل المالي والشركة في غنى عنه.

هذا واختتم الاجتماع بخروج البركاني غاضبا بعد التوبيخ من كبار مؤسسي الشركة وتم الاتفاق على اصدار بيان وتشكيل لجنة لمراجعة ما تم وإيقاف نبيل هائل سعيد انعم من إدارة المجموعة وتكليف شوقي هائل بالمتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى