الرياضة

يوفيتش يستعيد وهجه بعد إبتعاده عن زيدان

حيروت – متابعات رياضية

أعار نادي ريال مدريد الإسباني مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية هذا الموسم، بسبب قلة الفرص الذي يحصل عليها المهاجم الشاب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ومر لوكا يوفيتش بفترة غير جيدة مع ريال مدريد، فقد كان بعيدًا عن المشاركة بصورة دائمة، وبالتالي تراجع مستواه، خاصة في الشق التهديفي.

وبمجرد وصول يوفيتش إلى ناديه السابق، آينتراخت فرانكفورت، تغير كل شيء، ولعب يوفيتش 76 دقيقة فقط مع النادي الألماني حتى كتابة هذه السطور سجل خلالها 3 أهداف، ما يعادل تقريبًا هدف كل 25 دقيقة.

ولم يشارك لوكا يوفيتش إلى الآن في أي مباراة أساسيًا منذ عودته إلى فرانكفورت نظرًا لوجود المهاجم الآخر البرتغالي أندريه سيلفا الذي سجل هذا الموسم 15 هدفًا، ولكن الصربي استغل الدقائق القليلة الذي حصل عليها وسجل ثلاثة أهداف في دقائق معدودة.

وقدم يوفيتش مستويات جيدة في الـ 76 دقيقة الذي لعبها وقدم بعض اللمسات الجيدة لزملائه.

وقضى يوفيتش في ريال مدريد نحو موسم ونصف لعب خلالها 1014 دقيقة أحرز فيها هدفين فقط، بينما لعب 76 دقيقة مع فرانكفورت وقّع خلالها على ثلاثة أهداف.

وفضّل ريال مدريد إعارة يوفيتش خلال يناير الحالي لكي يعود الصربي للمشاركة، بهدف ارتفاع قيمته السوقية من جديد، تحسبًا لإمكانية بيعه مستقبلًا.

ويعول زيدان على مهاجمين اثنين فقط، هما: كريم بنزيما وبديله الإسباني الدومينيكاني ماريانو دياز.

المصدر: as

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى