غير مصنف

محافظ ابين ينفذ زيارة تفقدية لمدارس سكينة ويشيد بالاهتمام بأبناء الشهداء

حيروت – صنعاء :

نفذ محافظ محافظة ابين الاستاد حسبن زيد بن يحيي زيارة الي مدارس سكينة للطفولة الامنة  في العاصمة صنعاء .

وخلال زيارته التقي بإدارة المدرسية  والكادر التدريسي  واشاد بالمستوي التعليمي والتربوي المتميز الذي وصلت اليه مدارس سكينة للطفولة الامنة في العاصمة صنعاء .

وقال بن يحي ان دعم هذه المشاريع الاساسية من الاولويات في المجتمع في ظل العدوان والحصار مشيرا الى ان مثل هذه المشاريع هي بحاجة للاهتمام بشريحة الطفولة والنشء داعيا الى دعم مثل هذه المشاريع الحيوية لكي نبني مجتمع سليم قوي ومتطور .

كما حيآ بن يحي القائمين علي ادارة المدارس  بإقامة  هذا المشروع النموذجي الذي يكفل رعاية الايتام تعليميا وتربويا ، باعتبار ان الايتام امانة في اعناقنا  مذكر بحديث الرسول الاعظم الذي قال فيه  انا وكافل اليتيم كهاتين واشار الي أصبعيه الشريفتين .

من جهته عبر الاستاد زهير شاكر مدير مؤسسة اجر الرسالة الراعية لمدارس سكينة للطفولة الامنة عن ترحيبه الحار بسيادة المحافظ مؤكدا ان احتواء الايتام وتوفير كل الامكانيات المطلوبة للعملية التعليمية والعمل علي اعطاءهم الشعور بالاطمئنان والارتياح والتي سعت اليه الادارة المدرسية والكادر التدريسي من اجل بناء جيل واع قادر علي النهوض بالمجتمع ومجابهة الاخطار التي  نمر بها .

وفي السياق رحبت الأستاذة صفاء الورد مديرة مدارس سكينة بالمحافظ معبرا عن شكرها وكامل سعادتها بهذه الزيارة والتي ادخلت السرور والبهجة الي قلوبهم ولجميع الكادر التدريسي .

وقالت الورد ان ادارة مدارس سكينة للطفولة الامنة تسعي لرعاية الايتام الرعاية المتميزة وتقديم افضل الخدمات الصحية والتربوية والتعليمية والتي من خلالها تسعي الأدارسة الي الوصول بهم الي اعلي المراتب في المجتمع .

وأوضحت ان عدد الايتام في المدرسة وصل الي ١٥٠ يتيم في المرحلتين التمهيدي _ الاول  مشيرا الى ان المدرسة وصلت الي مرحلة التنافس علي جائزة الجودة العالمية ( الايزو) منذ بداية تأسيسها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى