الرياضة

فريق ناشئي نصر المخزن بأبين يتوج ببطولة الشهيد عثمان العقر

حيروت – خاص
أحرز فريق ناشئي نصر المخزن ( أبين ) كأس بطولة الشهيد عثمان العقر لفئة الناشئين، بعد فوزه على فريق ناشئي الشيخ عثمان بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر يوم الجمعة على ملعب التاسعة بمدينة انماء، والذي ينظمها علي الحروري، بمشاركة 36 فريقاً من مختلف مديريات عدن ولحج وأبين.

في بداية المباراة النهائية تبادل الفريقان الهجمات السريعة والخطيرة على المرميين ليتمكن فريق ناشئي الشيخ عثمان عن طريق اللاعب المتألق أيهم الأحمدي من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ليعود فريق ناشئي نصر المخزن ويسجيل هدف التعديل عن طريق اللاعب عبد الله نصر.

وفي نهاية الشوط الأول من المباراة استطاع فريق ناشئي الشيخ عثمان أثبات وجوده بالعودة إلى اجواء المباراة وتسجيله الهدف الثاني عن طريق اللاعب ايهم الأحمدي لينتهي على إثره الشوط الأول بتقدم فريق ناشئين الشيخ عثمان بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق نصر المخزن من العودة إلى أجواء المباراة وقلب الطاولة على فريق ناشئي الشيخ عثمان عن طريق اللاعب الرائع محمد نسيم بتسجيله هدفين، ليعود لاعب فريق الشيخ عثمان أبوبكر الشبيل من تسجيل هدف التعديل.

وعاد رجل المباراة اللاعب محمد نسيم ليسجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز فريق ناشئي نصر المخزن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبعد نهاية المباراة قام الأخوة الضيوف بتكريم فريق ناشئي نصر مخزن أبين بكأس البطولة، وتكريم فريق ناشئين الشيخ عثمان بكأس الوصيف، وتكريم لاعب فريق نصر المخزن (يوسف حسني) كأفضل لاعب في البطولة، و(حمودي جلال) لاعب فريق اتحاد أنماء كأفضل هداف في البطولة برصيد 14 هدفاً، وحارس مرمى فريق الشيخ عثمان (سيف يسلم سيف) كأفضل حارس مرمى في البطولة، ومدافع فريق الشيخ عثمان (هاني تميم) كأفضل مدافع بالبطولة، و(أيمن علي محمد) لاعب فريق الإنجاز كأفضل لاعب مثالي بالبطولة.

وكما قامت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة علي الحروري بتكريم العديد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة بشهادات تقديرية وجوائز أخرى، التي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى