الرياضة

نادي 22 مايو يتفق مع النفيعي لتدريب الفريق الكروي الأول

حيروت – متابعات رياضية

توصلت ادارة نادي 22 مايو بأمانة العاصمة، الى اتفاق مع مدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد النفيعي، يتولى على ضوئه تدريب الفريق الكروي الأول النادي.

واكد مصدر إعلامي بالنادي ان ادارة مايو سارعت بالاتفاق مع النفيعي للإشراف على تدريب فريق كرة القدم والاستفادة من خبرته التدريبية الكبيرة خاصة بعد تأجيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنهائيات آسيا للشباب و الناشئين الى العام المقبل بسبب فيروس كورونا.

وبحسب المصدر سيتم الإعلان عن الصفقة  رسميا خلال الايام القليلة القادمة خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي علي بن علي البروي يشهد توقيع العقد .

ويسعى مايو من خلال تعاقده مع المدرب النفيعي الى أحداث نقلة فنية  نوعية لفريقه الكروي الذي يلعب ضمن الدرجة الأولى تكفل له تحقيق نتائج مشرفه في استحقاقاته الحالية والقادمة وفي مقدمتها ملتقى وحدة صنعاء الشتوي والدوري العام الذي من المقرر ان ينطلق مطلع أكتوبر المقبل.

بتعاقده مع المدرب النفيعي بات نادي 22 مايو ثالث نادي بالعاصمة يستعين بمدرب من العيار الثقيل بعد وحدة صنعاء الذي تعاقد مع مدرب المنتخب الوطني للشباب امين السنيني وقبله الأهلي  الذي ظفر بمساعد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول احمد علي قاسم.

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى