غير مصنف

منظمة THREE TRACKS تكرم الناشطة المجتمعية ” الرميصاء يعقوب ” بعدن

حيروت – متابعات

أقيم في مقر منظمة ” THREE TRACKS ثري تراكس بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن تكريم جائزة التطوع بنسختها الأولى للناشطة ” الرميصاء حسين يعقوب ” يأتي ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع.

وذلك بحضور أ/ سلمى الاصبحي المدير التنفيذي لمنظمة ثري تراكس وعددا من طاقم عمل المنظمة والصحفيين والإعلاميين.

في حفل التكريم رحبت أ / سلمى هاني الاصبحي بالحاضرين جميعا..موضحة بان تكمن أهمية التكريم وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للتطوع .. مشيرة إن انعقاد جائزة التطوع لهذا العام انطلاقا من مبدأ بان التطوع شي أساسي منذ نشأت الطفولة وتربية الأجيال .

وأكدت ” سلمى ” أن رسالتنا اليوم في هذا الاحتفاء ألتكريمي هو نشر مفاهيم التطوع والمساهمة في رفع وعي المجتمع والسعي لبناء وطن يتشارك فيه الجميع من خلال تعزيز مفهوم التطوع لدى جميع الفئات .. لافته بالقول بان المنظمة اختارت ” الناشطة الرميصاء يعقوب ” لتكون الشخصية التي تنال جائزة التطوع بنسختها الأولى .. مشيدا باهتمام طاقم عمل فريق المنظمة .. مثمنة جهود المدير أ/ عبد السلام الحاج لتذليل الصعاب وتيسير العمل .

ومن جهتها عبرت عن سعادتها / الناشطة الرميصاء يعقوب ” للنظر إلى الفئات من ذوي الهمم وحرصهم على الشخصيات بدقة .. موضحة بان التطوع هو شي أساسي لبناء المجتمع وعلينا كمواطنين إن نفتخر ونساعد في تعمير الوطن في ظل الحروب التي عانت منها اليمن ..

واختتمت ” الرميصاء” عن شكرها لمنظمة ” ثري تراكس ” ممثلة أ/ سلمى الاصبحي ، وطاقم فريق العمل .. مختتمة بالقول إن نراهم في تقدم ونجاح دائم وأعلى المنظمات الدولية .

والجدير بالذكر بان منظمة ثري تراكس منحت الرميصاء يعقوب ” بجائزة التطوع في نسختها الأولى وذلك بمليون ريال يمني بالإضافة إلى درع شعار المنظمة .

ويتكون فريق عمل المنظمة ثري تراكس على التالي :

سلمى الاصبحي / المدير التنفيذي
عبدالله خراز / مدير وحدة التطوع
آرام محمود / مدير الرامج والمشاريع
عبدالرحمن حسن / المسؤل المالي
مصعب لبيب / ضابط تطوير أعمال
أيمن ياسر / المسؤل اللوجستي
أصيل حاصل / مساعد إداري
رحاب مهدي / سكرتارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى