الأخبارمحليات

حضرموت: عقد أولى جلسات محاكمة المجرم الذي قتل زوجته حرقا أمام أطفالها في المكلا

حيروت- خاص

عقدت محكمة غرب المكلا الابتدائية صباح اليوم جلستها الأولى في قضية مقتل المواطنة مروى البيتي حرقا من قبل زوجها المدعو م . ح . ج برئاسة القاضي/ أديب باحارثه رئيس محكمة غرب المكلا الابتدائية و الاخ/ صالح السعدي عضو نيابة استئناف حضرموت و الاخ/ فتحي الجريدي وكيل نيابة غرب المكلا الابتدائية و الاخ/ سمير بن علي الحاج امين السر.

و بعد قرأة صحيفة الاتهام في القضية المنظورة من قبل ممثل النيابة، نفى المجرم التهمة المنسوبة إليه بإشعال النار في زوجته وقال : كانت بايدي سيجارة و انا أحضرت البترول و سكبته على الملابس و احتمال أن يكون الاشتعال من السيجاره بعد ذهابي إلى الحوش ؟!.

ثم سأل القاضي : أين محامي المتهم ؟ غائب عن الجلسة، توجه القاضي إلى المتهم بسؤال هل تريدنا نسير في إجراءات المرافعة أم تريد حضور المحامي ؟ فرد المتهم : بل اطلب حضور المحامي، ليرفع القاضي ترفع الجلسة إلى يوم الاحد القادم ٢٠٢١/١/١٠م.

وسجل الناشط الحقوقي صلاح بن هامل أبرز الملاحظات التي التقطت في جلسة اليوم، وهي حضور محامي أولياء الدم في غياب محامي المتهم.القاعة مقتضه بالحضور .قوات الأمن تتواجد داخل القاعة بكثافة باسلحتها بل البعض يقف داخل الساحة المخصصة للمحامين و هم كثيري الحركة الغير مبررة ، نأمل تفادي ذلك مستقبلا .. صلاح بن هامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى