الأخبارمحليات

صندوق النظافة بعدن يستعد لتدشين جمع المخلفات من المنازل

حيروت  – خاص :

يشرف الرئيس التنفيذي لصندوق النظافة في محافظة عدن المهندس قائد راشد على التجهيزات الاولية لتدشين جمع المخلفات من المنازل بصورة مباشرة.

وتأتي الجهود المبذولة من قبل صندوق النظافة بتوجيهات من المحافظ أحمد حامد لملس للرقي من جمال المدينة وتطوير عمل النظافة على مستوى الاحياء السكنية بالمديريات الثمان

وبدأت عملية التدشين من مديرية التواهي من خلال التوعية والإرشاد للمواطنين وملاك المحلات ومن المقرر ان يكون العمل في مطلع يناير المقبل .

حيث يأتي برنامج  الجمع المباشر بعد توقفه منذ حرب  2015م والتي أسهمت في الحد من تكدس القمامة في الشوارع والاحياء السكنية والأسواق بطريقة حضارية في خلق منظر جمالي للمدينة

هذا وسيواصل الفريق التوعوي البيئي التابع لصندوق النظافة بتدشين العمل على بقية المديريات من خلال التوعية ونشر  لواصق وإشعارات لأصحاب المحال التجارية للحث  لمساعدة عمال النظافة والالتزام بمواعيد مرور سيارات النظافة التي سوف تقوم بنقل المخلفات مباشرة من أمام محلاتهم التجارية في الزمن المحدد عند مرور سيارة النظافة .

 ويأتي هذا بعد دراسة الخطة التنفيذية والبرنامج من قبل المدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ومكتب التوعية  وبمتابعة ميدانية من قبل رئيس قسم النظافة بالمديرية طه عسيري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى