الأخبارثقافة وفن

حلمي بكر للمرة الثانية: “طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب دعاية” (فيديو)

حيروت – متابعات فنية 

للمرّة الثانية يؤكّد الموسيقار المصري حلمي بكر أن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يقع، متسائلاً عن علامات الحمل التي بدت واضحة عليها في آخر إطلالاتها الإعلامية، وموضحاً أن ذلك لا يقلّل من قيمتها الفنية.

وخلال مشاركته في برنامج “خطّ أحمر” مع الإعلامي محمد موسى، عبر قناة “الحدث اليوم”، كرَّر بكر تصريحاته السابقة، بأن النجمة المصرية لم تنفصل عن الملحن حسام حبيب، غامزاً من القناة أنها مجرّد حملة إعلانية.

وحين قال له موسى إن تصريحه السابق أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية سأله بكر: “وطلعت غلطان”؟ وردّاً على سؤال: “ما هي مصادرك”؟ قال بكر: “مصادري؟ الحمل اللي طلع على الشاشة، ده إيه؟ هذا حمل كاذب أم ماذا”؟

وتابع حلمي بكر مشدّداً: “رغم ذلك، فهذا لا يقلَّ من حجم وقيمة صوت شيرين، صوتها في وِدني، وظهر جيلٌ بكامله يقلّدها”.

وعندما سأله موسى “وهل تحتاج شيرين إلى دعاية”؟ أجاب بكر متهكّماً: “لأ أنا اللي محتاج دعاية، تعملّي دعاية”. ثم أضاف: “نحن دخلنا اليوم في عصر الإنسان الذي عضّ الكلب”، في إشارةٍ إلى الخبر المثير الذي تبحث عنه الصحافة.

وعاد الملحن المصري ليؤكّد مرّة أخرى أن شيرين مطربة عظيمة، “لكن إدارة لأ”، مذكّراً بأنها بدأت رحلة البحث عن الدعاية من خلال قصّة اعتزال الغناء. وقال: “قلتُ لها ألّا تعتزل الغناء، لأن الجمهور ليس بحاجة إلى الاعتزال، بل إلى الاعتذار”.

ثم تطرّق إلى مسألة تصريحاتها وغضب نقابة الموسيقيّين منها، في إشارةٍ إلى سخريتها من نهر النيل خلال إحدى حفلاتها في لبنان، وقال حلمي بكر: “قلتُ لها ما تتكلّميش، عايزين صوتك بس”.

بكر حاول أن يقول إن شيرين غائبة عن الساحة الفنية منذ فترة، وهي بحاجة للعودة، وطبيعي أن تكون بحاجة لدعاية، ثم انتقد حديث شيرين عن زوجها حسام حبيب، قائلاً: “فيه فرق بين لمّا تقول الست زوجي، ولما تقول اسمه. كلمة زوجي لوحدها لا تكفي، فاكر زمان لمّا كانوا يقولوا في الأفلام جوز الست”؟

علامات الحمل ظهرت بعد طلاق شيرين 

وبعد طلاق شيرين، كانت النجمة المصرية خطفت الأنظار خلال إحيائها مؤخراً حفل زفافٍ، يبدو أنه أُقيم في مصر، تداول على إثره الجمهور صورَها وهي تظهر ببطن منتفخ قليلاً، بالإضافة إلى مقاطع مصورة مختلفة، متسائلين ما إذا كانت حاملاً.

ومن جهته، كان موقع “ليالينا” نقل عن صحفي مصري يُدعى خالد شاهين، قوله عبر صفحته على “فيسبوك” إن المغنية المصرية حامل، حين كتب: “خدوا المفاجأة: شيرين حامل”، فيما يبدو أنّ الصحفي شاهين قد حذف منشوره الذي لم نجده حين تأكدنا من صحة الخبر.

وكانت شيرين قد أثارت شكوك حملها مسبقاً، وتحديداً من حفلها الأخير الذي أقامته ضمن فعاليات “فبراير الكويت”، الجمعة 11 مارس/آذار 2022، عندما ظهرت ببدلة رياضية وقد بدا عليها أنها قد كسبت وزناً.

وخلال الحفل، بدت شيرين بحالةٍ نفسية سيئة، وبكت على خشبة المسرح بعد تقديمها إحدى الأغنيات، وسط تصفيقٍ وإشادة كبيرة من الجمهور الحاضر في الصالة.

يُذكر أن شيرين أكدت خبر طلاقها بشكلٍ رسمي من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، حين مشاركتها البيان الذي تمّ تدواله آنذاك، وجاء فيه: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمّنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت عبد الوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضّحة أن أسباب الانفصال تخصّها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وبحلول فبراير/شباط 2022، كانت برزت أخبار عن عودة الزوجين إلى بعضها بعدما صرّح الملحن حلمي بكر حينها أن طلاق شيرين وحسام حبيب لم يقع من الأساس، وأن شيرين عادت إلى عصمة زوجها.

لكن شيرين حسمت الجدل، وأكدت أن المعلومات المتداولة “غير صحيحة”، من خلال تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، جاء فيها: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل من يروِّج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

كما أشارت إلى أنها “وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخصّ حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كلّه، حيث أن همّها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني”.

 

المصدر : عربي بوست + وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى