الأخبارمحليات

تحذيرات للمواطنين وسائقي المركبات مما سيحدث خلال الساعات القادمة

حيروت – متابعات
توقعت مراكز متخصصة ، اليوم الإثنين , استمرار الأجواء الباردة والغائمة المصحوبة بالأمطار على المحافظات الجبلية وأمطار متفرقة على المناطق الساحلية واضطرابات في البحر خلال الساعات القادمة.
وقال المركز الوطني للأرصاد بأن المناطق الجبلية ستشهد  طقساً غائماً جزئياَ الى غائم والفرصة مهيأة لهطول امطار متفرقة على سلسلة المرتفعات الغربية  في فترتي الظهيرة والمساء، وتستمر الأجواء باردة نسبياَ اثناء الليل وساعات الصباح الباكر مع احتمال  تشكل الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية والجنوبية لمحافظات ( صعدة – حجة- المحويت – ريمة- اب- تعز – لحج والضالع) .
 وتوقع المركز طقسا غائما جزئياً  على المناطق الساحلية مع إمكانية هطول امطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية وسهل تهامة أثناء الفترة المسائية  كما تشمل الأمطار أجزاء من  السواحل الشرقية والجنوبية أثناء فترتي الليل والصباح .
وأفاد المركز بحلول طقس صحو الى غائم جزئياَ على المناطق الصحراوية .
ونوه  المركز الوطني للأرصاد  سائقي المركبات في المرتفعات الجبلية الغربية بتوخي الحذر من تدني الرؤية الأفقية نتيجة هطول الامطار وتكون الضباب  , محذراً المواطنين في المرتفعات الجبلية من الاجواء الباردة نسبيا أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.
كما حذر المركز مرتادي البحر والصيادين في السواحل الجنوبية من البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى