الأخبارمحليات

المركز الوطني للأرصاد الجوية يصدر تحذيرا هاما للمواطنين

حيروت – صنعاء :

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المحافظات الجبلية والهضاب الداخلية خاصة كبار السن والمرضى والأطفال وطلبة المدارس والجامعات والعاملين أثناء المساء وساعات الصباح الباكر من الأجواء الباردة خلال الساعات القادمة.

 كما حذر المركز في نشرته الجوية اليوم الثلاثاء ، الصيادين ومرتادي البحر في السواحل الغربية وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج.

وفيما يلي تفاصيل نشرة الطقس الجوية المتوقعة خلال الـ24ساعة القادمة:

المرتفعات الجبلية:

أجواء صحوة، جافة وبارده على المحافظات الجبلية واجزاء من الهضاب الداخلية اثناء الليل والصباح الباكر مع احتمال انخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغرى بمعدل درجة إلى درجتان مئويتان بالمقارنة مع الأيام الماضية وذلك على الأجزاء المرتفعة من المحافظات الجبلية والهضاب الداخلية، وأجواء صحوة الى غائمة جزئيا نهاراً على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية حيث تتشكل السحب الركامية.

المناطق الساحلية: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب، حيث تتراوح سرعتها من 12 الى 22 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

المناطق الصحراوية: سماء خالية من السحب وأجواء باردة نسبيا وجافة اثناء الليل والصباح الباكر وأجواء مشمسة معتدلة الحرارة نهاراً.

أرخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً، والرياح معتدلة السرعة تنشط احياناً تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 20 عقدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى