الأخبارمحليات

أمراء سعوديون ولبناني وإماراتي وغيرهم .. الكشف عن المتورطين في شحنة المخدرات التي ضبطت في عدن

حيروت – خاص 
كشف المحامي والمستشار القانوني والخبير في مجال مكافحة القرصنة البحرية  هاني باسنيد عن أسرار خطيرة متعلقة بشحنة المخدرات التي تم ضبطها في عدن .
وقال باسنيد في سلسلة منشورات على حسابه في الفيسبوك ” وصلت لنا معلومات باسم التاجر المسجل للشحنة وثلاثة أمراء سعوديين ولبناني وإماراتي ” .

https://www.facebook.com/hani.basunied/posts/3708834845815945

وذكر باسنيد  مجموعة البكري للملاحة المحدودة محدداً بالإسم ” زهير البكري” ملوحاً بتورطه في شحنة المخدرات  , كما أشار إلى تورط محمد دحلان القيادي في حركة فتح الفلسطينية والمعروف بقربه من حكام الإمارات , مضيفاً أن هنالك أحد الأمراء السعوديين ويدعى الأمير تركي .
وأفاد باسنيد أن التحالف يصر على سحب المخدرات الى مقره ويهدد باستخدام القوة , ليسأل باسنيد بعدها متهكماً : فهمتم من المستورد؟!
وقرن باسنيد شحنة المخدرات المضبوطة بشحنة أخرى تم ضبطها في 2017 كانت متوجهة إلى العراق من جبل علي , مشيراً أنها نفس طريقة الشحن وبنفس الاسلوب الذي شحنت فيه المخدرات من نفس المصدر ” جبل علي” الى عدن .
وكان امن عدن اعلن في وقت متأخر من مساء الاثنين ضبط شحنة مخدرات  ضمن شحنة سكر قادمة من البرازيل وتصل حمولتها إلى 3 طن “حشيش وكوكايين وهيروين ” عقب خروجها من ميناء الحاويات في عدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى