‫الرئيسية‬ الأخبار صنعاء: القبض على قتلة زيد والبخيتي والصعفاني والصوفي يعلقون على الجريمة

صنعاء: القبض على قتلة زيد والبخيتي والصعفاني والصوفي يعلقون على الجريمة

حيروت- متابعات

أعلنت السلطات الأمنية في صنعاء اعتقال قتلة وزير الشباب والرياضة حسن زيد. 

وقال القيادي في جماعة الحوثيين “أنصار الله” عبدالغني الزبيدي إن السلطات الامنية اعتقلت قتلت زيد في صنعاء، دون تقديم مزيدا من التفاصيل.

وعلق السكرتير الصحفي للرئيس السابق (صالح) الصحافي نبيل الصوفي، على اغتيال القيادي زيد، وكتب في في تغريدة على “توتير”: ‏زيد… طالب الفلسفة واستاذ التاريخ… قتل اليوم وهو وزير رياضة في حكومة شكلية لذراع إيران القاتل في اليمن، جماعة لاتؤمن بالرياضة ولا بالحكومة”.

واعتبر أن اغتيال زيد: صور من مآسي اليمن بعد انهيار الجمهورية اليمنية.

بدوره تحدث علي البخيتي، عن علاقة بين حسن زيد،  بالقيادات المليشيا الحوثية، مدعيا في تغريدة على حسابه في “تويتر”،أن “القادة الحوثيين يطيقون زيد وكانوا ينعتونه بأبشع الصفات أمامي، ولم يكن هو يطيقهم”.

وأشار إلى أنه “أخذ حقيبة وزارة الشباب بطول لسانه والادعاء أنه ممثل أحزاب اللقاء المشترك”، مضيفا أنه “لو أدرك حسن زيد أنه سيُقتل ويصبح (شهيد) يستثمره الحوثيون لاستمر كمرافق لحسين الأحمر”.

كما قال الكاتب الصحفي عبدالله الصعفاني إن اغتيال زيد جريمة جبانة تعيدنا إلى مربع كانت عاصمة اليمنيين غادرته.

وأضاف الصعفاني في منشور على صحفته في “الفيسبوك”: أن الاغتيال انتقال خطير فهو يذكرنا بحاجتنا كيمنيين الى الإلتقاء حول فكرة الوطن.

تعليق واحد

  1. مايجب أن يعرفه كل عميل وخائن ومرتزق مع العدوان ان أي جريمة تحدث في المناطق التي هي مع الجيش اليمني واللجان الشعبيه ومع انصار الله لايمكن ان تمر او يمر مرتكبوها دون عقاب لان اليقظة الامنيه والحس الامني موجود في كل متر مربع …هل فهمتم ايها الاغبياء ايها العدوان ومرتزقته الديوثين …من اصغر جريمة الى اكبر جريمه مرصودة ومسجلة لدى انصار ربي ….سلام الله على السهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وصف “وقح” من قيادي في “الشرعية” لأبناء تعز (صورة)

حيروت- خاص أطلق قيادي في الحكومة الشرعية وصف “وقح” على أبناء تعز. وحمل وكيل وز…