الرياضة

شباب القبائل يطيح بالدوح من منافسات بطولة القدس عربية بخور مسكر

حيروت – خاص

أطاح فريق شباب القبائل بمنافسه فريق الدوح خارج منافسات البطولة بعد تحقيقه فوزاً شاقاً بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان مصنع البلاستيك بخور مسكر، ضمن مباريات الدور الأول لبطولة القدس عربية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي ينظمها أبناء حي السعادة بقيادة الكابتن احمد عوض المسعودي وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

وخطف بهذا الانتصار الصعب لاعبو فريق شباب القبائل بطاقة العبور والتأهل للدور الثاني للبطولة باستحقاق وجدارة، في حين غادر فريق الدوح منافسات البطولة بعد الخسارة.

المباراة في مجملها شهدت إثاره وسخونة كبيرة من خلال الأداء والمستوى القوي الذي خدمه نجوم الفريقين في المباراة التي أتيحت من خلاله الكثير من الفرص السانحة للتهديف والتي عجز مهاجمو الفريقين من إستغلال إحداها لتظل الشباك عذراء نظيفة دون أن تهتز طول دقائق شوطي المباراة والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبياً دون أهداف، ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق شباب القبائل الذي ضمن إكمال مشواره في البطولة والصعود للدور الثاني.

وتتواصل عصر غداً الخميس الموافق 15 أكتوبر مباريات الدور الأول في بطولة القدس عربية بلقاء يجمع فريقي إتحاد الشعب والأحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى