الرياضة

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد

حيروت – متابعات رياضية

أكد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم الفرنسي رافائيل فاران بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الفترة التي تولى فيها البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة الفريق الإنجليزي، إلا أن ريال مدريد تمسك به.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يحتاج إلى التوقيع مع قلب دفاع جديد، ويعتبر فاران هو الخيار الأول بالنسبة له.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة فشله في ضم فاران، سيلجأ للخيار الثاني وهو الفرنسي الآخر دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج.

ويرتبط فاران بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2022، لذلك سيكون الصيف المقبل حاسمًا، ففي حالة رفضه تمديد عقده في سانتياجو برنابيو، سيلجأ ريال مدريد للتخلص منه من أجل الحصول على مقابل مادي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن قيمة فاران السوقية تبلغ 70 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، وهو رقم يبدو مرتفعا بعض الشيء، إلا أن مانشستر يونايتد لن يمانع في دفعه، إذا قرر المدافع الفرنسي الرحيل عن ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة، أنه في حالة عدم توصل فاران لاتفاق مع ريال مدريد، سيكون خياره الأول هو الدوري الإنجليزي، كما لن يمانع اللعب لمانشستر يونايتد، بشرط مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

أما بالنسبة، لدايوت أوباميكانو، فلديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو، لكن في الموسم المقبل سينخفض الرقم تلقائيًا إلى  40 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتنافس عليه أكثر من نادٍ من بينها ريال مدريد.

المصدر: موقع كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى