الرياضة

إنهاء المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخب الشباب

حيروت – متابعات رياضية

قرر الاتحاد اليمني لكرة القدم إنهاء المعسكر التدريبي الداخلي لمنتخب الشباب الذي استمر قرابة بالعاصمة صنعاء استعدادا لنهائيات آسيا تحت 16 سنه التي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وابلغ عضوي الاتحاد عبدالفتاح لطف واحمد الشرفي الجهاز الفني للمنتخب الشاب وكذلك اللاعبين بقرار إنهاء المعسكر التدريبي الذي يأتي عقب يوم من إعلان تأجيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل النهائيات الآسيوية لفئتي الشباب والناشئين  إلى مطلع العام القادم 2021, بدلا من إقامتها في أكتوبر و نوفمبر  وديسمبر من العام الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

واكد مدرب المنتخب الوطني للشباب الكابتن أمين السنيني أن إلغاء المعسكر التدريبي لن يؤثر على سير عملية ألإعداد التي ستتواصل من خلال التمارين الفردية ومشاركة اللاعبين مع انديتهم في البطولات والدوريات المحلية.

وأشار الى ان جائحه كورونا وتفشيها دفعت  الاتحاد الآسيوي الى تأجيل 90 بالمائة من البطولات, معتبرا تأجيل بطولتي الشباب والناشئين فرصة لإعادة ترتيب الأوراق ودعوه لتعزيز الاستقرار النفسي للاعبين.

 واكد رئيس الجهاز الفني للمنتخب الشاب ان الفترة التي قضاها اللاعبون خلال المعسكر ساهمت بشكل كبير في تطوير قدراتهم ومهاراتهم الفنية والبدنية والنفسية.

يذكر ان الأحمر اليمني الشاب سيخوض غمار النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه منتخبات طاجيكستان وقطر وماليزيا.

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى