الرياضة

تحت شعار “القدس عربية” .. افتتاح البطولة الكروية للفرق الشعبية في عدن


حيروت – خاص

افتتحت البطولة الكروية للفرق الشعبية , أمس الجمعة  , في حي السعادة بخورمكسر – محافظة عدن  بلقاء جمع فريق الصمود العريق بفريق شباب اكتوبر .

وفي البطولة التي اقيمت تحت شعار ” القدس عربية ” :  كانت الغلبة في المباراة لأبناء الصمود بقيادة عوض غشيم الذين فازوا على نادي شباب أكتوبر .

وأقيمت البطولة التي حملت شعار “القدس عربية ” كرسالة واضحة وصريحة تدل على تمسك أبناء الجنوب بالقضية الفلسطينية ورفضهم التطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي , وتقديرا واعترافاً بالقضية الفلسطينية بوصفها القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية .

وقال الكابتن احمد عوض المسعودي المشرف العام على البطولة : أن اسم “القدس عربية ” يأتي  تقديرا واعترافاً منا بالقضية الفلسطينية وقضية الأمة العربية والاسلامية والتأكيد على مواقفنا التي لن تتبدل بتغير الزمان .. مشيرا الى اننا حريصون على انتظام وديمومة النشاط الرياضي على المستوى الشعبي لما من شأنه إنهاء حالة الجمود والركود الذي يعيشه شبابنا بسبب غياب النشاطات  والبطولات الرياضية .

ودعا المسعودي الفرق المشاركة بضرورة توحيد جهودها والالتزام بقوانين وضوابط البطولة وتسجيل الحضور والتواجد الطيب لتحقيق الهدف الذي من اجله تم اقامة البطولة والمساهمة بشكل فاعل وحقيقي لإنجاح منافسات البطولة التي نطمح بأن تكون مغايرة ونموذجية خالية من السلبيات والقصور بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى