الأخبارالرياضةمحليات

عدن: استقبال تاريخي من قيادات الانتقالي لأشهر أندية صنعاء

حيروت- خاص

رحب مؤمن السقاف مستشار عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للشئون الرياضية رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي ببعثة نادي اهلي صنعاء التي تتواجد في عدن وتوفير كل الاجواء المناسبة لكل الاندية الوافدة الى عدن المشاركين في بطولة الجمهورية لكرة السلة التي ستقام في صالة الشهيد علي اسعد مثنى بالشيخ عثمان.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة عرفات محمد علي قاسم أكد مؤمن السقاف اثناء استقباله لبعثة أهلي صنعاء أن عدن وكل أبناء الجنوب لم ولن تكن لهم اي قضية او مشكلة مع أي مواطن سواء كان من صنعاء أو ذمار أو تعز بل قضيته هي سياسية ومطالبه المشروعة في استعادة دولته وهي قضية سياسية ولم ولن تكن قضيته اجتماعية او رياضية وعلى الجميع أن لا يربط الرياضة بالسياسة لذلك نحن فتحنا ونفتح قلوبنا للجميع ونرحب بأي بعثة رياضية وليس لدينا أي مشكلة في هذا الاتجاه.

وتمنى السقاف لبعثة أهلي صنعاء طيب الإقامة في عدن وتمنياته للفريق ولوحدة صنعاء التوفيق في منافسات بطولة الجمهورية لكرة السلة مع الميناء وشعب المكلاء واستعداده لتذليل اي امور اثناء تواجدهم في عدن.
هذا وكان مؤمن السقاف قد أقام مادوبة عشاء على شرف بعثة فريق اهلي صنعاء والتقط الجميع صورا تذكارية بالمناسبة.

الى ذلك فقد اشادت بعثة أهلي صنعاء بحسن الاستقبال من قبل كل الجهات المسئولة في عدن وسعادتهم بالترحيب الذي لاقوه في عدن وكل النقاط التي مروا بها.

مستغربين من الإشاعات التي كانو يسمعون بها عدن والمحافظات الجنوبية، مؤكدين سعادتهم بوصولهم الى عدن وما لاقوه من حفاوة وترحيب وامن وامان وحسن استقبال..
داحضين الاشاعات التي كان يروجها البعض على عدن للنيل منها والاساءة لكل الجنوب ظلما ودون حق.

النعماني أبو شامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى