مقالات

السيطرة على البحر المفتوح !! بقلم / فيصل الخليفي

بقلم/ فيصل الخليفي
في إحدى المقابلات التلفزيونية لمحدثكم عام 2018م عن سقطرى تحدثت فيها عن السيطرة على البحر المفتوح من قبل قوى الغرب ومن حالفها بما فيها العدو الإسرائيلي وانه سيتم السيطرة على سقطرى كأفضل موقع للتحكم على البحر المفتوح “بحر العرب” ومضيق باب المندب..
موقع الجزيرة إستراتيجي من حيث الاساطيل أو الطيران ..تقارير عام 92م نشرتها احدى الصحف الاسترالية تحدثت عن تقارير إستخباراتية حول أطماع إسرائيل في البحر المفتوح.
إن ما يجري حالياً من دويلة الإمارات حليف العدو الصهيوني في الجزيرة بايعاز من العجوز الشطماء بريطانيا والأمريكان في تسابق على السيطرة على باب المندب أو حرب المضايق وطريق الحرير البحري.. أكبر طريق تجاري بحري عالمي يمر في باب المندب بين الشرق والغرب لأكثر من 30 ألف باخرة سنوياً..
أخبار سقطرى ودويلات العدو الإسرائيلي العروبي ومن عاونهم من باعة الأوطان في الشرعية واحزابها التي أيدت العدوان على بلدهم الفجرة الكفرة تحالفوا مع دول الكفر على بلد الإيمان والحكمة والفقه اليماني..
سقطرى أطماع للغرب ودرة البحر المفتوح ستظل يمنية لن يسكت رجال الرجال عن إحتلالها وستتحرر وسيتحرر كل شبر من أرض الوطن من الإحتلال وإن غد لناظره لقريب.. “أليس الصبح بقريب”..!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى