الأخبارمحليات

موجة من الإستقالات وتعليق العضويات تعصف بالإنتقالي في أبين “تفاصيل “

حيروت – خاص 
علقت الهيئة الإدارية والتنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية أحور عضويتها وعملها بعد التدخلات الغير شرعية واللامسؤولة التي تمارسها القيادة المحلية بمحافظة أبين ممثلة برئيسها “عبدالله الحوثري”.
وقال رؤساء الهيئات الإدارية بالمديرية أن تعليق عضويتهم وعملهم نتيجة التعسفات والممارسات ورسائل التهديد التي تصل إليهم ممن يسيطرون على المجلس بضمانة “الحوثري”.
واضافوا إن هناك لجنة شكلت من قبل المحافظة وهي غير مرغوب فيها وهي السبب في أنهاء المجلس بمديرية أحور واليوم تأتي لتأجيج الصراعات والفتنة.
وحملت الهيئة الإدارية لانتقالي أحور المسؤولية الكاملة لرئيس إنتقالي أبين “عبدالله الحوتري” على ما أقدم عليه من تصرفات غير مسؤولة.
واكدت دوائر المجلس الانتقالي بأحور عن رفضها لما يحيكه رئيس المجلس الانتقالي بأبين عبدالله الحوثري من تجاوزات غير قانونية بالغاء دوائر المجلس الانتقالي ورئيسها بالمديرية والقيام بانتخابات شكلية بحضور افراد لا توجد لهم علاقة  بالانتقالي او الحراك الجنوبي وباشراف عضو الدائرة الاقتصادية للمحافظة مبارك الحمصي وهو جزء من المشكلة وعليه فقد علق رؤساء الدوائر في المديرية اي اتصال برئيس انتقالي أبين .
يأتي هذا بعد توالي الإستقالات في قيادة قوات المجلس الإنتقالي في أبين , إذ استقال يوم أمس  قائد قوات الحزام الأمني التابعة للإنتقالي في منطقة  خبر المراقشة جمال منصورعلي شده .
وقبل مدة وجيزة , قدم قائد الحزام الأمني بمديرية مودية صدام الصالحي استقالته من منصبه , تلاها استقالة   المشرف العام على قوات الحزام الامني في مديريات محافظة أبين العقيد احمد ناصر المرقشي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى