الأخبارمحليات

قيادي في الإنتقالي يهاجم الحزام الأمني ويكشف عن نهب محلات شماليين

حيروت – خاص 
رفع الناشط الجنوبي وعضو قيادة المجلس الإنتقالي في طورالباحة م/ لحج عبده حازم عوض إستغاثة عاجلة
الى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ومدير أمن المحافظة العميد صالح السيد وقائد الحزام الامني العميد جلال الربيعي والعميد مدير أمن شرطة الوهط توفيق الهابون يحذر من ممارسات مناطقية خطيرة تطال التجار الشماليين في نطاق محافظة لحج.
وقال الناشط عبده حازم :
باسمي شخصيآ وباسم كل الأحرار والشرفاء والثوار والوطنيين والخيرين والمناضلين وكل من عنده مثقال ذرة من عقل وضمير حي نقدم إليكم بلاغ وطني وثوري وإنساني ضد عناصر أمنية من بعض القطاعات الأمنيه بداخل المحافظة  تمارس اعمال الفوضى وتقوم بمداهمات لبعض محلات الورش الصناعية التابعة لتجار شماليين.
وكشف الناشط حازم بقوله: في ساعات متأخرة من الليل  تخرج قوات أمنية وتجبر ملاك الورش دفع مبالغ مالية أو تقوم بنهب محتويات محلاتهم تحت تهديد السلاح  والضرب المبرح حيث تمارس بلطجتها خارج إطار الشرع والقانون والدستور وخارج توجيهات قيادتها وبصورة فردية.
وكشف عبده حازم عن بادرة خطيرة وغير مسبوقة في مجتمعنا الجنوبي بأن تحول عناصر أمنية مهامها من حماية الوطن والمواطن والممتلكات العامه والخاصة وتعمل على فرض هيبة النظام والقانون وعبر العمل المؤسسي لدولة الى عصابات ومافيا تعمل على زعزعة الأمن والإستقرار ونشر الفوضى وخلق الرعب في أوساط المجتمع وتهدد الامن والسلم الإجتماعي.
وأشار عبده حازم : الى تفاصيل حادثة مؤلمة ومروعة على سبيل المثال وليس الحصر والتي تتمثل بتعرض مواطن شمالي يملك ورشة صناعية في منطقة صبر بلحج حيث أقدم مسلحون على متن طقم عسكري أمني باقتحام ورشة المواطن وكسرت أقفل المحل ونهبت محتويات ونهبت مولد الكهرباء .
كما تعرض مالك الورشة لضرب مبرح بأعقاب البنادق واطلقوا عليه عيارات نارية بغرض الترهيب والتخويف وأقتادوه الى فوق الطقم العسكري بصورة مهينة ومذلة الى ما بعد مفرق الوهط طورالباحة ورمو به على الارض وجسده مضرج بالدماء.
ودعا حازم في ختام مناشدته الى محاسبة هذه العناصر الأمنية والتي يثبت تورطها بمثل هكذا أعمال لايمكن وصفها سوى بانها أعمال عصابات ومافيا وبلطجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى