الأخبارمحليات

في بيان له .. التصالح والتسامح يدعو أبناء الجنوب للإنتفاضة على الإحتلال وأدواته

أصدر ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي ,اليوم الخميس , بياناً أبدى فيه موقفه من تقاسم السلطة بين الشرعية والإنتقالي وتقسيم الجنوب لصالح دولتي الإحتلال , كما تناول البيان إعلان ترامب للتطبيع الكامل بين الإمارات وإسرائيل .

وجاء في نص البيان :

قبل أسابيع وتحت رعاية دولتي العدوان والاحتلال السعودي الإماراتي توافق المجلس الانتقالي الجنوبي صنيعة الإمارات مع شرعية الدنبوع والأحمر صنيعة السعودية على تقاسم السلطة وتقسيم الجنوب لصالح دولتي الاحتلال .
مرة اخرى يتأكد لأهلنا في المحافظات الجنوبية المحتلة ان (مكب) المجلس الانتقالي الجنوبي لمخلفات نظام عفاش المباد من الجنوبيين لا علاقة لهم بالثورة والحراك الجنوبي ويأتي اتفاقهم مع أمراء حرب وتكفير الجنوب صيف 1994 المخلوع الدنبوع والجنرال الفار على محسن الأحمر أنهم ليسوا حاملا سياسيا جادا وصادقا للقضية الجنوبية .
ولأن الله كما وعد عباده المؤمنين بالخزي للمنافقين في الدنيا والآخرة يأتي اتفاق التطبيع الخياني بين دولة الإمارات والكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين العربية الإسلامية يومنا هذا الخميس 13 أغسطس 2020 ليؤكد ان ما يسمى تحالف عدوان السعودية والإمارات على اليمن ماهم إلا أدوات للعدو الحقيقي الكيان الصهيوني والامبريالية الأمريكية ..
انكشاف الوجه الحقيقي للتحالف السعودي الإماراتي انهم مجرد أدوات لأعداء اليمن والعروبة والإسلام الكيان الصهيوني وأمريكا يتطلب موقف وطني جنوبي يمني وعروبي وايماني من العدوان والاحتلال …
ياجماهير شعبنا في المحافظات الجنوبية المحتلة انتم الان على المحك .. كل اليمنيين والعرب والمسلمين ينظرون إليكم كيف ستنتفضون لوطنيتكم وعروبتكم واسلامكم …
هل تفعلوها …
صادر عن : –
ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي
13 أغسطس 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى