الأخبارمحليات

لهذا السبب .. الخطوط الجوية العمانية تعوض طبيباً يمنياً بمبلغ مالي

حيروت – متابعات
حصل طبيب يمني على تعويض من الخطوط الجوية العمانية، بعد ان تأخرت رحلته من مطار مسقط إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان.

وقال استشاري طب وجراحة العيون، الدكتور صالح حسن زين، إن الخطوط الجوية العمانية منحته تعويضًا بمبلغ يتجاوز 800 ألف ريال يمني، بسبب تأخر رحلته.

وكتب الدكتور زين في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، اليوم وأنا مغادر من مطار مسقط الدولي بسلطنة عمان الى مدينة صلالة عبر الخطوط الجوية العمانية، صادف انني تأخرت قليلاً ووصلت المطار والمقاعد حق الرحلة اكتملت مع ان معي حجز مسبق تم تحويل الرحلة من الساعة مساء 3:00 الى الساعة 8:30 مساء من نفس اليوم اي تأخير خمس ساعات فقط.

وأضاف الطبيب اليمني: حضر مدير مكتب الخطوط العمانية ومسؤول الحجوزات بالمطار وقدموا اعتذارهم واسفهم لي عن تأخيري خمس ساعات. تم اعطائي شيك تعويض من الخطوط العمانية على تأخيرنا عن رحلتنا بمبلغ (216) ريالا عمانيا اي ما يعادل 864 ألف ريال يمني أو 2160 ريالاً سعوديا، مع ان سعر التذكرة اقل من ربع مبلغ التعويض.

وتابع الطبيب زين : انا لست بصدد التعويض او الاسف الذي ابدوه ادارة الخطوط العمانية، لكن زادني فخراً وارتياحاً ان بلادنا العربية فيها من يُقدّر قيمة الوقت، وحقوق العملاء لكن حين توجد الدولة والنظام والقانون لا حيث تكون شريعة الغاب وحكم القوي على الضعيف!.

ويعد الطبيب صالح زين، من أمهر أطباء العيون في اليمن، وله حكاية شهيرة العام الماضي، مع إحدى الحالات المصابة بالمياه البيضاء منذ الولادة، حيث أجرى عملية إزالة المياه البيضاء، لفتاة في العقد الثاني من العمر، تكللت بالنجاح.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى