الأخبارعربي ودوليمحليات

مايا خليفة .. ممثلة الإباحية التي أحرجت زعماء عرب بدعمها للقضية الفلسطينية

 

حيروت – متابعات

تصدرت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة تريند منصة التدوين العالمي «X» -تويتر سابقًا-، تحت عنوان «مايا خليفه»، بعد سلسلة فيديوهات نشرتها دعمًا للقضية الفلسطينية، كما أدانت العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

وقطعت مجموعة «بلاي بوي» الأمريكية علاقتها مع نجمة الإباحية الأمريكية اللبنانية مايا خليفة؛ بعد اتهامها بدعم هجوم حماس على الاحتلال الإسرائيلي في تدوينة لها قالت فيها: إذا تمعنت النظر إلى الوضع في فلسطين ولم تقف إلى جانب الفلسطينيين فأنت في الجانب الخطأ من الفصل النصري.. وسيظهر التاريخ ذلك مع مرور الوقت».

وعلق أحد المغردين قائلًا: مايا خليفة خسرت كل شيء من اجل فلسطين ولم نر اي حاكم أو رئيس عربي خسر شيء من أجل القدس وفلسطين، وقال آخر: نعم هي أرجل من حكامنا.

وأظهر تصوير جوي لقطاع غزة قبل قليل تدمير مئات المباني التي تمت تسويتها بالأرض جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما دمر الاحتلال 8 مستشفيات و4 مدارس؛ وهو ما أودى بحياة آلاف الفلسطينيين وإصابة عشرات الآلاف، ردًا على عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية باتجاه مستوطنات غلاف غزة، والتي نجحت في تحييد 800 إسرائيلي وإصابة أكثر من 2500 آخرين.

وأعلنت حركة حماس مقتل 4 أسرى إسرائيليين في قصف لطائرات الاحتلال على قطاع غزة، مشيرة إلى استشهاد عدد من عناصر كتائب القسام في ذات القصف.
وأضافت الحركة أنها قامت بتوزيع الأسرى الإسرائيليين على جميع محاور قطاع غزة، مشيرة إلى أنه سيجري على الأسرى ما يجري على أهالي القطاع جراء القصف الإسرائيلي للمنازل والبنية التحتية للقطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى