الأخبارالرياضةعربي ودولي

بحضور ورؤساء الأندية.. التدشين الرسمي لشاشات عرض مباريات كأس العالم في المهرة

حيروت _ المهرة
استكملت مؤسسة (جهيمان ترست) العمل في تركيب منظومات العرض، الخاصة بمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم (FEFA قطر 2022) في عموم مديريات محافظة المهرة، المقدمة من فرع شركة النفط ضمن جهود الإدارة في دعم قطاع الشباب والرياضة.

حيث استكملت الأعمال بتركيب شاشات العرض لمناطق ضبوت وشحن ونشطون وكذلك اعتماد شاشة لمنطقة عتاب إضافة إلى استحداث مواقع واحد لمنطقتي الفيدمي ويروب، من قبل الفريق الفني المختص تنفيذا لتوجيهات مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن بلحاف لإفساح المجال أمام الرياضيين في جميع الأندية الرياضية لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم (FEFA قطر 2022).

وكانت مؤسسة (جهيمان ترست) قد قامت بتركيب المنظومة في مديرية الغيضة بعدد 3 مواقع، إضافة إلى مديريات حوف وحات وحصوين وقشن وسيحوت والمسيلة وكذلك اعتماد شاشة لمنطقة عتاب، على أن يتم التدشين رسمياً اليوم السبت بحضور مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن بلحاف ورؤساء الأندية الرياضية.

وتتكون منظومة العرض من آخر إصدار من (بي إن سبورت وبنظام 4K) مزودة بسماعات وأمبريفاير مع توفير خوازن طاقة سعة (1100) وبطاريات بقدرة (200) أمبير على مستوى جميع المديريات لاستخدامها في حال انطفاء الكهرباء العامة حتى يتمكن الجمهور من متابعة جميع مباريات المونديال ويكونوا في قلب الحدث الكروي العالمي أولاً بأول.

تجدر الإشارة إلى أن باقة الإشتراك في (بي إن سبورت) لا تقتصر فقط على بطولة كأس العالم بل تمتد إلى ثلاثة أشهر قادمة لتمكين الشباب فرصة متابعة الدوريات الأوروبية المختلفة، في إطار جهود مدير عام فرع شركة النفط ودعمه المستمر لقطاع الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى