اخبار مميزة

افتتاح اكبر معرض للطاقة الشمسية بصنعاء

 

دعاء القادري _ حيروت الاخباري

أفتتح اليوم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني ا د /  عبد العزيز بن حبتور ومعه وزير الزراعة والري المهندس عبد الملك الثور فعاليات معرض الطاقة الشمسية ومستلزمات الري والزراعة مابين الفترة ١٩ _ ٢٧ / ٩/ ٢٠٢٢ بمشاركة شركات ومؤسسات ومصانع القطاع الخاص المتخصصة في مجال الطاقة الشمسية البديلة عن الطاقة الكهربائية .

وشهد افتتاح المعرض إقبال جماهيري للاطلاع علي احدث التقينات والمنتجات العالمية التي تزخر فيه السوق المحلي قبل غيره من اسواق الشرق الاوسط .
.
والتقينا بالراعي الذهبي للمعرض والذي تمثله شركة الراعبي للتجارة ومنظومات الطاقة الشمسبة المهندس عبدالله الراعبي حيت قال مشاركتنا في المعرض تآتي ضمن جهودنا علي رفع المستوي الاقتصادي في مجال الطاقة البديلة والمعدات الزراعية من خلال تقديم افضل واحدث الاجهزة المبتكرة وفق معايير فنية عالية لتزويد السوق المحلية باعلي مقاييس الجودة والكفاءة وبآسعار منافسة ..

كما التقينا بالراعي الفضي للمعرض والذي تمثله شركة ينجلي لتنمية الطاقة المحدودة ( مدينة الشمس )
ومدير المشاريع المهندس حسين السقاف صرح قائلآ مشاركتنا تآتي منطلق لدفع الاقتصاد الوطني زراعيا وصناعيا من خلال شركة ينجلي الصينية بمساهمة الحكومة الصينية بنسبة ٧٠٪ الي جانب شراكة خاصة
نعمل من خلال منظومة سونار في توفير طاقة للمصانع والمزارع لتخفيف من استخدام الديزل وتخفيف المعاناة علي الشعب اليمني من جراء الحصار ..

من جهتها ، أكدت مجموعة الفداوي للتجارة والاستثمار عبر مدير العلاقات الخارجية محمد سعيد العبسي على العمل لتوفير للشعب اليمني الطاقة البديلة المتعددة المجالات من الالواح طاقة شمسية والمبيدات والاسمدة .وقال نحن نعلم اهمية القطاع الخاص في الاقتصاد اليمني الذي يتحمل الجزء الاكبر من الشراكة الوطنية .

مجموعة احمد سلام للتجارة والاستيراد حيث ناشد المدير سلام القيادة السياسية ضرورة دعم القطاع الخاص منوها بان الطاقة الشمسية هي البديل عن الطاقة التقليدية والتي هي متعدمة اصلا حسب قوله وتابع خاصة ونحن في ظل الحصار الذي حاصر الشعب من مؤاني وكهرباء وموارد اقتصادية مؤكدا علي الجهود لآيجاد طاقة نظيفة ورخيصة ..

مؤسسة جار الله للطاقة الشمسية ومديرها الفني
محمد لطف احمد  اشار الى تخصص المؤسسة في مجال الطاقة البديلة والمتجددة الصديقة للبيئة وكذا البطاريات والسخانات الشمسية بجودة وكفاءة تلبية للاحتياجات السوق المحلية ونختصر الجهد والوقت للمستهلك اليمني ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى