اخبار مميزة

تأبين مهيب لأربعينية مؤسس السياحة والفندقة الفقيد علوان الشيباني بصنعاء

 

دعاء القادري _ حيروت الاخباري

اقيمت صباح اليوم فعالية تآبين إربعينية الفقيد الراحل علوان سعيد الشيباني بحضور عضو المجلس السياسي الاعلي الشيخ سلطان السامعي ونائب ريئس الوزراء للرؤية الوطنية لبناء الدولة محمود الجنيد الي جانب اصدقاء الفقيد من رجال الاعمال واعضاء الغرفة التجارية والصناعية واعلاميين ..
وفي كلمة اللجنة التحضيرية اكد قادري احمد حيدر علي الشخصية الاستنائية التي تميز بها فقيد الوطن علوان سعيد الشيباني حتي لاخر لحظة في حياته حيت جسد كل معاني العطاء والخير في الادارة والاعمال خلال مسيرته التجارية والانسانية في تنمية روافد الاقتصاد التجارية والسياحية والفندقية ..
وقد القي كلمة اصدقاء الفقيد د احمد قايد الصاىدي
مشيدآ فيها بالفقيد بانه علم من الاعلام الوطنية وقامة رفيعة حيت جمعت ريادة الاعمال والاعمال الانسانية وخدمة المجتمع والاقتصاد الوطني ..

كما تحدث ا عبد الجبار عبدالله سعيد علي دور الفقيد في صناعة السياحة ووضع اليمن السياحية ضمن الخارطة السياحية العالمية في بلد عصفت فيه الازمات والحروب وكانت حكمته وريادته حلولا لكل المنعطفات الذي مر بها الوطن والرسو الي تآسيس مجموعة تجارية وسياحية عالمية تخدم الاقتصاد المحلي ..

كما القي كلمة المجموعة العالمية ا جمال عمر اعتبر فيها شخصية الفقيد الراحل شخصية وطنية لن تتكرر في المشهد الاقتصادي والتجاري اليمني باعتباره رمزا من رموز الاقتصاد الوطني حيت نال مكانة رفيعة بين رواد اوائل الاعمال الاستثمارية السياحية والفندقية كما له مساهمات كبيرة في الاعمال الانسانية ومنها انشائه مؤسسة الخير للتنمية الاجتماعية التي عكست اخلاقة ووطنيته واعماله الخيرية الانسانية .
كما القيت كلمة لاسرة الفقيد بشار وائل شدد فيها علي التصميم والمثابرة في اتباع نهج مؤسس المجموعة العالمية الفقيد الراحل علوان الشيباني والاستمرار في البناء والعطاء وخدمة الاقتصاد واستمرار عجلة التنمية في كل الظروف والسير نحو افق المستفبل وفق الرؤية الحديثة للفقيد علوان الشيباني ..

كما عرض فيديو مصور لحظة وصول الجثمان الي مطار صنعاء الدولي والصلاة عليه في جامع الشعب مع جموع اصدقاؤه ومحبيه داخل الوطن بالاضافة الي عرض مادة مصورة حول عقد من الخير كما تم تسليم الدرع التكريمي من مؤسسة الهمداني تكريما للفقيد الراحل طيب الله ثراه ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى