اخبار مميزة

الشعبة التجارية بعدن تحتفى بذكرى تأسيسها غدا

 

حيروت – خاص / نبيل غالب

تقيم الشعبة الأستئنافية التجارية في العاصمة عدن يوم غد الإثنين الموافق 6 يناير حفل تكريم بمناسبة الذكرى ال ( 26 ) على تأسيس القضاء التجاري في مدينة عدن_ 1996/ 2022م.

وأوضح فضيلة القاضي/ محمد عبدالله خميس أمان_ رئيس الشعبة الإستئنافية التجارية في عدن_ في تصريح صحفي_ أن الشعبة ستقوم بتكريم جميع الشخصيات القضائية التي تعاقبت على رئاسة الشعبة الإستئنافية التجارية  منذ تأسيسها في مدينة عدن حتى وقتنا الراهن والآخرين ممن تولاهم المولى، عرفانا بدورهم الرائد في تطوير عمل الشعبة التجارية.

وأشار القاضي خميس إلى أنه كذلك سيتم تكريم المتخرجين بشهادات التخرج من دفعة أمناء السر حديثي التوظيف من المشاركين في الدورة التدريبية العلمية المنعقدة خلال شهر كامل ، تحصل خلالها المشاركون على المعارف القانونية الخاصة بعمل أمناء السر.

ودعا في ختام تصريحه فضيلة القاضي/ فهيم الحضرمي عضو مجلس القضاء الأعلى_ رئيس محكمة أستئناف م/ عدن_ وفضيلة القاضي/ قاهر مصطفى_ عضو مجلس القضاء الأعلى_ رئيس نيابة أستئناف م/ عدن_ وفضيلة القاضي/ علي عوض_ ناصر نائب رئيس المحكمه العليا، والقاضي/ محمد احمد الجنيدي_ رئيس استئناف م عدن_ والقاضي/ سهل حمزه_ رئيس لجنة الموظفين العائدين، والقضاة الافاضل، وغيرهم من المشتغلين في السلك القضائي، للمشاركة بفعالية بغرض إنجاح هذه الإحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى