الأخبارمحليات

لجنة اعتصام المهرة تدشن مقرها في مديرية قشن وتؤكد على استمرار النضال حتى تحقيق جميع الأهداف التي أعلنتها

حيروت – المهرة :

دشنت قيادة لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، افتتاح مقر اللجنة في مديرية قشن، برعاية الشيخ علي سالم الحريزي، رئيس اللجنة، ضمن أهدافها لتوسيع نطاقها؛ ليشمل كافة مديريات المحافظة.

ورحّب رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء مديرية قشن ماهر الجدحي، بالحضور كافة، مؤكداً أن تدشين فرع اللجنة يأتي في ظل توجه لجنة الاعتصام لتوسيع دائرة نشاطها في ظل المتغيرات الراهنة التي تتطلب مضاعفة الجهود، والتركيز على العمل السياسي والتنظيمي، ومواصلة النضال، والحفاظ على أمن، واستقرار المحافظة.

بدوره أشاد رئيس الدائرة السياسية بلجنة الاعتصام سعيد عفري بالتلاحم الشعبي والمجتمعي الذي تشهده المحافظة الرافضة لمشاريع التشظي والانقسام، مؤكداً أن خطوة افتتاح فروع اللجنة في كل المديريات ستسهم في انتشار اوسع لعمل اللجنة، وتهدف لتثقيف المجتمع أكثر، وتوعيته بالمخاطر المحدقة، والتطورات المستمرة.

وعبّر رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بلجنة الاعتصام سهيل سرور، عن سعادته بالترحيب والاستقبال الكبير الذي حظيت به قيادة اللجنة في مديرية قشن، مشيداً بالأدوار البطولية والمواقف النضالية لأبناء العاصمة التاريخية على مدى الأزمان في حفظ الأمن والاستقرار، ورفض كل مشاريع التمزيق والتشظي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى